الشريط الإخباري

افتتاح سوق رمضان الخيري في سلمية

حماة-سانا

تم افتتاح السوق الخيري في الصالة الرياضية بمدينة سلمية بريف حماة الشرقي وذلك ضمن فعاليات رمضان الخير التي تشهدها مختلف مناطق المحافظة منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وأوضح رئيس مجلس مدينة سلمية زكريا فهد أن افتتاح السوق الخيري في سلمية يأتي في العشر الأخير من شهر رمضان لتأمين سلع ومنتجات بأسعار منافسة لأهالي مدينة سلمية ومحيطها مبيناً أن 27 فعاليات تجارية واقتصادية مشاركة في السوق تعرض منتجاتها وسلعها بأسعار مخفضة بهدف التدخل الإيجابي في السوق وتخفيف الأعباء عن المواطنين.

وأكد زكريا أهمية افتتاح السوق ولا سيما خلال هذه الفترة مع نهاية شهر رمضان وقرب حلول عيد الفطر السعيد في تعزيز ثقافة التشاركية ودعم المواطنين في تأمين احتياجاتهم من السلع موضحاً أن نسبة التخفيضات تتراوح بين 20 و 30 بالمئة مقارنة مع باقي الأسواق.

من جانبه نوه مدير فرع مؤسسة السورية للتجارة حيدر اليوسف بالدور الإيجابي للمؤسسة في المشاركة بالسوق الخيري من خلال طرح تشكيلة سلعية متنوعة ومواد منافسة ومنها السلة الغذائية بسعر 50 ألف ليرة بالإضافة إلى تزويد الجناح بمقنن السكر والرز المباشر وطرح منتجات غذائية ومنظفات وغيرها.

وقال معين لاروز صاحب شركة لاروز: مشاركتنا في هذا السوق تتمثل بطرح إنتاجنا من مختلف السلع الغذائية من المنتج إلى المستهلك بشكل مباشر بهامش ربح محدود جداً حرصاً على تحقيق الغاية المنشودة من إقامة السوق وتوفير تشكيلة سلعية واسعة للمستهلكين بأقل الأسعار.

عبدالله ومحي الدين

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بجودة عالية وأسعار منافسة.. الشركة العامة لتجفيف البصل في سلمية تنتج الزعتر

حماة-سانا بدأت الشركة العامة لتجفيف البصل والخضار في سلمية بريف حماة الشرقي بإنتاج الزعتر السلموني …