الشريط الإخباري

بمناسبة أعياد نيسان مهرجان كرنفالي لرياضيي القنيطرة

دمشق-سانا

أقامت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بالقنيطرة اليوم مهرجاناً كرنفالياً بمناسبة أعياد نيسان وذلك في نادي النصر الرياضي بدمشق.

وتضمن المهرجان فقرات رياضية في الكاراتيه والجودو والملاكمة والكيك بوكسينغ ولوحات فنية في الأيروبيك والزومبا قدمتها مجموعة من لاعبي ولاعبات محافظة القنيطرة.

وتخلل المهرجان تكريم لاعبي ولاعبات القنيطرة الذين حققوا إنجازات ووقفوا على منصات التتويج خلال هذا العام محلياً ودولياً .

رئيس اللجنة التنفيذية فراس موسى أوضح في تصريح لـ سانا أن هناك جهوداً كبيرة تبذل من أجل رفع المستوى الفني في جميع الألعاب الممارسة في أندية المحافظة لافتاً إلى أهمية التكريم لأبطال المحافظة من لاعبين ومدربين في مختلف الأندية والفرق الرياضية الذين حققوا النتائج الجيدة والمتقدمة في البطولات في مختلف الرياضات مؤكداً  في الوقت نفسه دور التكريم في استمرار تحفيز هؤلاء الأبطال لبذل المزيد من الجهد للاستمرار في مسيرة التميز والتفوق الرياضي.

حضر المهرجان عضو قيادة فرع الحزب في القنيطرة رئيس مكتب الشباب الفرعي الدكتور رفعت الحسين وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام عبد الناصر كركو ومحمد الخضر ومحمد الحايك وأمناء الشعب الحزبية بالمحافظة وعدد كبير من أهالي اللاعبين.

هناء صقور

 

 

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بمناسبة أعياد نيسان… لقاء ثقافي في قرية عين حفاض بريف طرطوس

طرطوس-سانا مواضيع وطنية ووجدانية بأساليب شعرية منوعة تضمنها اللقاء الثقافي الذي أقامه الملتقى الوطني للإبداع …