الشريط الإخباري
عــاجــل مصدر عسكري: حوالي الساعة 2:55 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً بالصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً مواقع دفاعنا الجوي في المنطقة الجنوبية، وأدى العدوان إلى وقوع خسائر مادية

أهلي حلب يفوز على الوثبة في المباراة المعادة من الجولة 19 بالدوري

حلب-سانا

فاز فريق الاتحاد أهلي حلب على الوثبة بثلاثة أهداف دون رد في مباراتهما المعادة من الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي جمعتهما اليوم على أرض ملعب الحمدانية بحلب.

وسجل أهداف المباراة فواز بوادقجي عند الدقيقة 14 و زكريا عزيرة عند الدقيقة 41 وجميل العبد الله في الوقت بدل الضائع ليرفع أهلي حلب رصيده بهذا الفوز إلى 25 نقطة وتقدم إلى المركز الثامن وبقي الوثبة محتفظا بـ 45 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن تشرين المتصدر.

وكانت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم أعلنت إعادة مباراة الوثبة والاتحاد “أهلي حلب” بعد أن توقفت قبل نهايتها بعشرين دقيقة ضمن الجولة الـ 19 ولم تثبت نتيجة المباراة بعد إنهاء اللقاء الذي أقيم في ملعب الحمدانية بحلب من قبل الحكم لاعتراض الفريقين على عدم احتساب هدف لكل منهما.

وشهدت الجولة التاسعة عشرة فوز تشرين على عفرين والجيش على حطين والطليعة على الحرجلة وجبلة على الكرامة وتعادل الفتوة مع الوحدة والشرطة والنواعير.