الشريط الإخباري

نادي السيارات ينجز مرحلتين من بطولة الجامعات الإلكترونية

دمشق-سانا

وسط حماسة قوية من الطلاب والطالبات أنهى نادي السيارات السوري جولتين من بطولة الجامعات للسباقات الإلكترونية وأفرزت الجولتان عدداً من الخامات المتميزة التي يمكن العمل عليها وصقلها لتكون في المستقبل مشاريع أبطال في رياضة السيارات.

وأقيمت الجولة الأولى من البطولة بنجاح كبير في الجامعة السورية الخاصة بمشاركة 50 طالباً وطالبة تأهل منهم إلى البطولة المركزية حسب النظام المعتمد ثلاثة طلاب وثلاث طالبات.

ووفق تسلسل النتائج المسجلة فاز بالمركز الأول لفئة الذكور محمود تيركي تلاه رواد زيتون ثم أحمد عبد الباسط وفي فئة الإناث جاءت أرسولا أيوب بالمركز الأول  تلتها سيلين رعد ثم منى علي.

وأقيمت المرحلة الثانية وبنجاح لا يقل عن الأولى في جامعة اليرموك الخاصة وسبق المنافسات اجتماع فني لشرح نظام البطولة وإجراء اختبارات أداء للمشاركين واختتمت بتتويج الفائزين الأوائل بهذه الجولة وهم ملهم أرنبة بالمركز الأول تلاه عبد الرحمن منصور ثم أحمد نايف المدني وفي فئة الإناث جاءت دانة شرف الدين بالمركز الأول تلتها راما ياقوتي ثم سدرة قولي.

المرحلة التي تليها والمقررة في جامعة دمشق ستتحدد ملامحها بشكل نهائي بعد الاجتماع المقرر انعقاده نهاية الأسبوع الجاري بين اللجنة المنظمة للبطولة والمعنيين في الاتحاد الوطني لطلبة سورية “الراعي الرسمي للبطولة” وقد تتضمن بطولة جامعة دمشق أكثر من جولة نظراً لتعدد الكليات التابعة لها.

من جهة أخرى يواصل نادي السيارات السوري استعداداته لإقامة بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت التي يتم تنظيمها برعاية وزارة السياحة والمقرر انطلاقها مطلع حزيران القادم.

كما يواظب النادي على تفعيل حضوره ودوره الاجتماعي بالتنسيق مع مؤسسة بصمة شباب سورية الشريك المجتمعي للنادي عبر مشاركته في عدة فعاليات وأنشطة اجتماعية وأهلية إضافة لبرنامج السلامة المرورية والطرقية  بالتعاون مع وزارة الداخلية.

محمد الخاطر

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

نادي السيارات يعلن رسميا فوز حمشو ببطولة سورية لسباقات السرعة

ريف دمشق-سانا أعلن نادي السيارات السوري رسميا نتائج بطولة سورية الثانية عشرة لسباقات السرعة التي …