الشريط الإخباري

فريق الجيش يلتقي التعاون السعودي في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا

الرياض- سانا

يلتقي فريق الجيش لكرة القدم مع فريق التعاون السعودي غداً في مدينة بريدة السعودية في الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويتأهل الفائز من المباراة للعب في المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا التي تضم الدحيل القطري وسباهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي.

وتتألف بعثة الجيش من المقدم أيهم الباشا مدير الفريق ورأفت محمد المدير الفني ومحمد اسطنبلي مدربا مساعدا وبشار بيازيد مدربا لحراس المرمى ويوسف مرقا معداً بدنياً وعلاء منصور إداريا والطبيب جهاد الحاج إبراهيم والمعالج الفيزيائي منصور الشحاف.

واللاعبون هم عبد اللطيف النعسان ” رضوان الأزهر ” جهاد الباعور”أحمد الصالح” خطاب مشلب “منهل طيارة ” زكريا حنان ” رامي الترك” جابر خطاب “ميلاد حمد ” مازن العيس ” أحمد رجب ” زيد غرير”عمر الترك “رامي عامر”أحمد الأحمد ” طه بصيص ” أحمد الخصي ” محمد البري” محمد الواكد” .

وكان فريق الجيش ثبت مشاركته ببطولة دوري أبطال آسيا بعد حصوله على التراخيص اللازمة من قبل الاتحاد الآسيوي  علما أن  ستة  أندية من منطقة غرب آسيا من بينها الجيش ستتنافس على ثلاث بطاقات مؤهلة إلى دور المجموعات بالمسابقة .

انظر ايضاً

الرئاسة الفلسطينية تدين استخدام الولايات المتحدة “الفيتو” لمنع حصول دولة فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة