الشريط الإخباري

فعاليات رسمية وأهلية بإدلب:تعزيزالمصالحة الوطنيةوتوفيراحتياجات المواطنين

إدلب-سانا

طالبت الفعاليات الرسمية والحزبية والأهلية والمنظمات الشعبية بإدلب بتعزيز المصالحة الوطنية ودعم القطاع الزراعي بما يسهم في تعزيز قوة الاقتصاد الوطني بمواجه الأزمة وتوفير احتياجات المواطنين من الإنتاج.

ودعت مداخلات الحضور خلال لقاء جماهيري في صالة الباسل بمدينة إدلب اليوم الى تزويد مديرية الصحة بجميع مستلزمات العمل بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية الممكنة للمواطنين وزيادة التواصل مع أبناء المجتمع ووضع رؤية واضحة للاهتمام بالشباب وتفعيل دوره في خدمة المجتمع.

وأشار عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التنظيم يوسف أحمد إلى أهمية هذه اللقاءات في تطوير العمل ووضع الرؤى والأفكار البناءة للمرحلة المقبلة مؤكدا ضرورة اختيار الكوادر المميزة والقادرة على التصدي لمتطلبات هذه المرحلة.

بدوره أشار عضو القيادة القطرية رئيس المكتب الاقتصادي الدكتور مالك علي إلى “تحسن الواقع الاقتصادي والاجتماعي بالمحافظة ما يؤكد إصرار أبنائها على تجاوز تداعيات الظروف الراهنة والعمل لمستقبل أفضل”.

من جهته بين عضو القيادة القطرية رئيس مكتب العمال شعبان عزوز أهمية الطروحات المقدمة في الجوانب المختلفة والتي تعكس مدى الوعي مشيرا إلى أن هذه الزيارة هي في إطار السعي للوقوف على مفاصل العمل المختلفة بالمحافظة وتطويرها ودعمها.

بدوره أشار عضو القيادة القطرية رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية عبد المعطي مشلب إلى أنه ستتم متابعة جميع الطروحات والمداخلات وخاصة ما يتعلق بعمل المنظمات من أجل تطوير أدائها وتحسينه نحو الأفضل.

واستعرض أمين فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي عبد السلام الأحمد واقع العمل والأنشطة والفعاليات المختلفة والاجراءات المتخذة بالتكامل مع المؤسسات المختلفة بهدف خدمة المواطن وتحسين الواقع نحو الأفضل.

حضر اللقاء محافظ إدلب خير الدين عبد الستار السيد وقائد شرطة المحافظة.

انظر ايضاً

إصابة فلسطينيين باعتداء للمستوطنين وسط الخليل

القدس المحتلة-سانا أصيب عدد من الفلسطينيين مساء اليوم باعتداء المستوطنين الإسرائيليين عليهم، وسط مدينة الخليل …