الشريط الإخباري

القبض على متعاطي مخدرات ومروجي عملة مزورة وسارق سيارات بدمشق

دمشق-سانا

ألقى قسم شرطة الحميدية في دمشق القبض على أشخاص يتعاطون المخدرات ويروجون الدولار المزور وعلى شخص يمتهن سرقة السيارات من مدينة دمشق.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه أنه نتيجة التحقيق من قبل قسم شرطة الحميدية في دمشق بحادثة سرقة حصلت في أحد المحلات عن طريق المغافلة تمكن القسم من معرفة الفاعل والقبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بسرقة مصاغ ذهبي عن طريق المغافلة من الورشة التي يعمل بها في منطقة جرمانا.

وأشارت الوزارة إلى أن المقبوض عليه اعترف بأنه يقوم بترويج الدولار المزور بالاشتراك مع ثلاثة أشخاص آخرين تم إلقاء القبض عليهم وعثر بحوزتهم على مادة الحشيش المخدر وعدة أوراق نقدية مزورة تمت مصادرتها واسترداد المصاغ المسروق وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً.

في سياق آخر بينت الوزارة أن القسم المذكور تمكن من القبض على شخص يمتهن سرقة السيارات بعد استدراجه ومراقبته أثناء حضوره من مدينة درعا إلى منطقة الشاغور في دمشق بقصد سرقة سيارات وعثر بحوزته على أربعة مفاتيح لأنواع مختلفة من السيارات “ريو ورينيو وسوزوكي شانغ هي وسابا” وبالتحقيق معه اعترف بسرقة عدة سيارات من مناطق مختلفة بالاشتراك مع أشخاص متوارين عن الأنظار.

وأشارت الوزارة الى أن التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليه حتى إلقاء القبض على باقي أفراد العصابة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

القبض على أربعة أشخاص يقومون بترويج عملة سورية مزورة ومواد مخدرة في حلب

حلب-سانا ألقى قسم شرطة الميدان بحلب القبض على أربعة أشخاص لإقدامهم على ترويج