منتخب سورية لكرة السلة يلتقي اليوم فريق الشارقة

أبوظبي-سانا

يلتقي منتخب سورية لكرة السلة فريق الشارقة اليوم عند الخامسة والنصف مساء على أرض صالة نادي الشارقة استعداداً لخوض منافسات النافذة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023 والتي يلتقي فيها منتخبا البحرين وإيران في الـ 24 والـ 27 من الشهر الحالي على التوالي.

وتأتي هذه المباراة ضمن المعسكر التدريبي الخارجي الذي بدأه منتخبنا أمس الأول حيث خضع اللاعبون لحصص تدريبية ركز فيها المدرب الإسباني خافيير خواريز على بعض الجمل التكتيكية هجومياً ودفاعياً إضافة لبعض تمارين اللياقة البدنية.

وضمت قائمة اللاعبين المشاركين في المعسكر كلا من طارق الجابي / مجد عربشة / عمر إدلبي / عمر شيخ علي / عبد الوهاب الحموي / هاني ادريبي / أنس شعبان / زكريا الحسين / آنطوني بكر / جميل صدير / شريف العش /نديم عيسى /إضافة إلى المحترف في الامارات عامر الساطي والمحترف في تركيا كمال جنبلاط.

يذكر أن قرعة التصفيات أوقعت المنتخب السوري في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات إيران وكازاخستان والبحرين حيث يعتمد نظام التصفيات عن القارة الآسيوية على توزيع المنتخبات الستة عشر المشاركة إلى أربع مجموعات تضم كل مجموعة أربعة منتخبات موزعة وفق التقسيم الجغرافي مجموعتان لشرق آسيا ومثلهما لغرب آسيا وتلعب المرحلة الأولى بنظام الذهاب والإياب وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى المرحلة الثانية من التصفيات.

هناء صقور

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة السلة للناشئات يتوج بلقب بطولة غرب آسيا

بيروت-سانا توج منتخب سورية لكرة السلة للناشئات بلقب بطولة غرب آسيا المقامة في لبنان بعد …