الشريط الإخباري

غداً ملتقى الحوار الاقتصادي الثالث في شيراتون دمشق

دمشق-سانا

تنطلق صباح غد الاثنين فعاليات ملتقى الحوار الاقتصادي الثالث تحت عنوان “الاستثمار والمصارف والمشروعات الصغيرة” ثلاثية الانتعاش الاقتصادي” في فندق الشيراتون بدمشق بمشاركة رجال الأعمال وممثلي الجهات الحكومية المعنية بقطاعات الصناعة والتجارة والزراعة والاستثمار والتمويل.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة دلتا للاقتصاد والأعمال المنظمة للملتقى غياث شماع في تصريح لمندوب سانا أن الملتقى سيناقش رؤية الحكومة ووجهات نظر رجال الأعمال والصناعيين والمنظمات الداعمة للأعمال من غرف الصناعة والتجارة والسياحة والزراعة وأصحاب الأعمال والمستثمرين وضيوف الملتقى إلى جانب عرض آراء الخبراء والمختصين من الأكاديميين  فيما يتعلق بجوانب  دعم مشاريع الاستثمار وتشجيعه بهدف التوصل لمخرجات صحيحة وبناءة.

وحسب شماع سيبحث الملتقى أيضاً وجهات نظر القطاع الخاص وأصحاب المشروعات الصغيرة ومؤسسات ومصارف التمويل الاصغر في استخدام الأدوات المالية لتمويل المشاريع الجديدة أو توسيعها ودعم خدماتها الأساسية بهدف الربط النهائي لثلاثية الانتعاش الاقتصادي.

والهدف من هذه النقاشات وفق ما ذكر شماع الوصول إلى إجراءات عملية قابلة للتنفيذ لخدمة المشاريع الصناعية والاستثمارية وتوفير التمويل اللازم لها وتطوير بيئة الأعمال اللازمة من خلال التشريعات والأنظمة والإجراءات وتحديد الفرص الاستثمارية الحالية والمستقبلية في سورية.

أحمد سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

ملتقى حواري يناقش ثلاثية الانتعاش الاقتصادي

دمشق-سانا عقد اليوم ملتقى الحوار الاقتصادي تحت عنوان الاستثمار والمصارف والمشروعات الصغيرة “ثلاثية الانتعاش الاقتصادي”