الشريط الأخباري

تكريم عدد من العمال وتقديم الدعم لبعض المدارس في درعا

درعا-سانا

أطلق المجتمع المحلي في مدينة درعا مبادرة (حوران أهل الخير) بهدف تكريم عشرات العمال المخلصين في عملهم ودعم بعض المدارس بالمدافئ واحتضان بعض العائلات المحتاجة.

وذكر أحد أعضاء المبادرة المهندس بلال البرماوي في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الهدف من المبادرة إنساني وتقدير الأعمال التي يقوم بها عمال القطاع العام في مجالات النظافة والشؤون الصحية والكهرباء والصرف الصحي والاتصالات وإخماد الحرائق وإنتاج الخبز للمواطنين على مدار الساعة.

أحد المساهمين في المبادرة محمد البرماوي أوضح أنها تضمنت أيضاً دعم بعض المدارس بالمدافئ حسب الحاجة وتأمين بعض الأوراق والحاجيات اللازمة لعملها.

وأشار إلى أن المجتمع المحلي يساهم أيضاً في التخفيف على العائلات الأشد حاجة من خلال تأمين المسكن المناسب لبعضهم وتخصيص رواتب شهرية وإعادة المنقطعين إلى مقاعد الدراسة مع تأمين كل مستلزمات العودة من حقائب وقرطاسية ولباس وغيرها وأيضاً التواصل مع مديرية التربية لاحتوائهم ضمن منهاج الفئة ب.

وأعرب المكرمان ماهر الحوراني من فوج إطفاء درعا وصالح أكراد من فرع السورية للاتصالات عن شكرهما لهذه اللفتة الكريمة التي ستكون حافزاً لهما لمواصلة العمل.

قاسم مقداد