الشريط الإخباري

جهود كبيرة للمديريات الخدمية في القنيطرة لإزالة الثلوج وفتح الطرقات

القنيطرة-سانا

لليوم الثاني على التوالي تواصل محافظة القنيطرة بالتعاون مع المديريات الخدمية ومنذ ساعات الصباح العمل على فتح الطرقات الرئيسية والفرعية في ريف المحافظة الشمالي جراء تساقط الثلوج وذلك لتسهيل حركة الآليات وإيصال المواد التموينية والخبز للمواطنين.

نائب رئيس المكتب التنفيذي في المحافظة حسين اسحاق بين في تصريح لمراسل سانا أن المحافظة بالتعاون مع قيادة الشرطة والمديريات الخدمية تعمل منذ الصباح على تسيير آليات لفتح الطرقات وإزالة الثلوج لافتاً إلى أنه تم فتح طريق القنيطرة-دمشق من مدينة البعث حتى قرية الشوكتلية بريف دمشق عند مدخل المحافظة الشرقي.

وأشار إسحاق إلى أن الآليات تعمل حاليا على فتح طرق جباثا الخشب-حضر بريف المحافظة الشمالي والطرق المؤدية إلى القرية وتم وضع خطة عمل على مدار الساعة لتأمين كل الطرقات.

بدوره أوضح المهندس حمدي العلي مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في القنيطرة أنه تم تأمين كل مستلزمات عمل الأفران للقطاعين العام والخاص بالطحين والمازوت والخميرة وتأمين احتياطي يكفي احتياجات المحافظة خلال هذه الفترة مبيناً أن جميع المخابز المنتشرة على أرض المحافظة تعمل منذ الصباح بشكل اعتيادي وبطاقتها القصوى لتأمين الخبز للمواطنين.

وذكر علي ركاب رئيس الوحدة الإدارية في بلدة حضر أن الآليات تواصل إزالة الثلوج وفتح الطرقات الرئيسية والفرعية في البلدة والقرى التابعة لها.

يشار إلى أن محافظة القنيطرة شهدت هطولات ثلجية منذ يومين وخاصة قرى وبلدات حضر وجباثا الخشب ومدينة البعث بريف المحافظة الشمالي حيث كانت سماكة الثلوج في بلدة حضر نحو 15 سم وفي جباثا الخشب 15 سم وفي مدينة البعث نحو 5 سم.

 غسان علي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

المديريات الخدمية في القنيطرة تواصل فتح الطرقات وتأمين مستلزمات الأفران

القنيطرة-سانا تعمل محافظة القنيطرة بالتعاون مع المديريات الخدمية منذ ساعات الصباح على فتح الطرقات الرئيسية …