الشريط الأخباري

الوثبة يواجه الحرجلة في المرحلة 11 من الدوري

محافظات-سانا

تنطلق المرحلة الحادية عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم غداً حيث يلتقي الوثبة المتصدر مع الحرجلة والشرطة مع الوحدة والنواعير مع حطين والاتحاد مع عفرين والفتوة مع الطليعة وتشرين مع الكرامة.

ويطمح الوثبة إلى تحقيق الفوز لمواصلة الصدارة وذلك من بوابة الحرجلة عندما يلتقيه على الملعب البلدي في حمص بينما سيبذل الحرجلة ما بوسعه لإحراز فوز مفاجئ سيشكل له دافعاً قوياً لتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة.

ويدخل تشرين مباراته مع الكرامة على ملعب الباسل في اللاذقية بطموح الفوز لتعويض التعادل الذي خرج به من الجولة السابقة أمام الحرجلة بهدفين لمثلهما وكذلك الأمر بالنسبة للكرامة الذي يسعى لفوز يعوض به التعادل مع الفتوة بهدف لمثله في الجولة السابقة أيضاً.

وعلى ملعب الحمدانية بحلب يلتقي الجاران الاتحاد وعفرين وكل منهما يبحث عن الفوز لتعويض الخسارة في الجولة الماضية حيث خسر الأول أمام جبلة بهدف لاثنين والثاني أمام الشرطة بهدفين دون رد.

ويمني الوحدة النفس بالفوز على الشرطة في مباراتهما على ملعب الجلاء بدمشق للتقدم نحو المركز الثالث بانتظار تعثر الجيش صاحب المركز الثالث أمام جبلة في مباراتهما على ملعب الجلاء بدمشق بعد غد في ختام هذه الجولة.

كما يلتقي النواعير مع حطين على أرض الملعب البلدي بحماة حيث أشار مدرب النواعير محمد خلف في تصريح لـ سانا إلى أن نقاط المباراة مهمة جداً لفريقه للابتعاد قليلاً عن فرق مؤخرة الترتيب حيث سيبذل الفريق ما لديه للخروج فائزاً ولا سيما أن المباراة تقام على أرضه وبين جمهوره.

بدوره بين مدرب الطليعة فراس قاشوش أن مباراة فريقه مع الفتوة في هذه الجولة لن تكون سهلة لأن نتائج الأخير في المباريات الأخيرة كانت جيدة كما أنه يمتلك لاعبين على مستوى عال مضيفاً أن وضع الفريق على سلم الترتيب بات صعباً فهو بحاجة ماسة للفوز وهو ما سيعمل على تحقيقه من خلال تقديم أداء جماعي متوازن وفعال في الدفاع والهجوم.

ويتصدر الوثبة ترتيب الفرق برصيد 23 نقطة يليه تشرين بـ21 نقطة علماً أن تشرين يملك مباراة مؤجلة ويأتي الجيش ثالثا بـ 18 نقطة ثم الوحدة بـ17 نقطة فجبلة بـ15 نقطة والكرامة بـ14 نقطة فالحرجلة والاتحاد والفتوة بـ13 نقطة لكل فريق منهم ثم الطليعة بـ10 نقاط فالشرطة بـ9 نقاط وحطين بـ7 نقاط والنواعير بـ6 نقاط وعفرين أخيراً بنقطتين.

محمد الرحيل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

في ختام الدوري.. الشرطة يهبط إلى الدرجة الأولى برفقة الحرجلة والنواعير وعفرين

محافظات-سانا هبط فريق الشرطة إلى دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم في ختام الدوري الممتاز