الشريط الإخباري

مبيعات بردى تتجاوز 1.9 مليار ليرة خلال 2021

دمشق-سانا

تجاوزت قيمة مبيعات الشركة العامة للصناعات المعدنية بردى خلال عام 2021 الـ 1.9 مليار ليرة سورية الأمر الذي يمكنها من الاعتماد على مواردها المحلية لجهة صرف أجور العمال حيث سيطبق ذلك اعتباراً من الشهر القادم وفق مديرها العام المهندس علي عباس.

منتجات بردى عبر السورية للتجارة بالتقسيط مطلع العام القادم

وبين المهندس عباس في تصريح لمندوب سانا أن أجور عمال بردى تصرف حالياً من المؤسسة العامة للصناعات الهندسية التي تتبع لها الشركة لافتاً إلى أنها تحضر حالياً بالتنسيق مع إدارة المؤسسة السورية للتجارة لبيع منتجاتها للعاملين بالقطاع الحكومي بالتقسيط اعتباراً من عام 2022.

وأوضح عباس أن الشركة تمكنت خلال 2021 من استعادة جزء كبير من قوتها في السوق المحلية بعد أن كثف كوادرها من إدارة وعمال جهودهم لتنويع أصناف منتجاتها وطرحها بأسعار منافسة تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة تصل إلى 20 بالمئة مبيناً أن الشركة تنتج حالياً 15 صنفا بقياسات متنوعة من البرادات والغسالات والمراوح إضافة إلى البراد المكتبي وافران ومدافئ الغاز والكهرباء ومبردة المياه “كولر” وخلاط الفواكه.

وإلى جانب طرح منتجاتها بصالاتها بمختلف المحافظات وفق المهندس عباس نجحت الشركة بتوريد هذه المنتجات إلى صالات كل من المؤسسة الاجتماعية العسكرية والسورية للتجارة كما تجري التحضيرات لافتتاح صالة جديدة للشركة في حلب.

أحمد سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مبيعات (بردى) تتجاوز مليار ليرة خلال 4 أشهر

دمشق-سانا تجاوزت قيمة مبيعات الشركة العامة للصناعات المعدنية (بردى) المليار ليرة سورية