الشريط الإخباري

أمطار متفاوتة الغزارة بالمحافظات أعلاها 31 مم في وادي قنديل باللاذقية

دمشق-سانا

شهدت عدة مناطق في بعض المحافظات هطلات مطرية متفاوتة الغزارة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية سجل أعلاها 31 مم في وادي قنديل باللاذقية.

وحسب نشرة مشروع الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي بلغت نسب الهطل في محافظة حمص..”6 مم في مرمريتا و4 مم في قلعة الحصن وتلكلخ و3 مم في المخرم والعريضة و2 مم في الناصرة”.

وفي محافظة حماة وصلت نسب الهطل إلى “25 مم في وادي العيون و8 مم في عين حلاقيم و7 مم في الرصافة و6 مم في مصياف و4 مم في حربنفسه و3 مم في ربعو ومحردة و 11 مم في الغاب- شطحة و5 مم في السقيلبية و3 مم في الكريم و2 مم في أفاميا وعين الكروم”.

وفي محافظة طرطوس سجلت في “حمام واصل 14 مم والقدموس والشيخ بدر 10 مم

والصفصافة ودريكيش 9 مم  ومشتى الحلو وصافيتا 7 مم وبانياس 5 مم وطرطوس 3 مم” فيما بلغت بمحافظة اللاذقية في ..”وادي قنديل 31 مم  وبوقا 23 مم  واللاذقية 19 مم والبهلولية 16 مم وكسب 12 مم والقطيلبية 11 مم والحفة 10 مم والمزيرعة 9 مم والقرداحة 8 مم وصلنفة ومطار الباسل 3 مم”.

وفي محافظة ادلب بلغت الهطلات في..”ارمناز 9 مم وجسر الشغور 7 مم وخان شيخون 5 مم وابو الظهور 2 مم”  وفي محافظة حلب سجلت في “اعزاز 9 مم والباب 7 مم وحلب المطار 4 مم ومنبج والسفيرة 3 مم وجرابلس وعين العرب الشمالية 2 مم”.

كما سجلت الهطلات في محافظة الرقة..”الكرامة 3 مم والسبخة وجديدة خابور 2 مم وبئر محيسن والرقة والمنصورة 1 مم” وفي محافظة الحسكة..”عامودا ومبروكة 3 مم والمالكية والزهيرية والدرباسية وتل تمر وام مدفع والعريشة 2 مم وهيمو والقامشلي والهول وتل بيدر وتل علو وتل براك 1 مم”.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

أمطار متفاوتة الغزارة أعلاها 58 مم في حضر بالقنيطرة

دمشق-سانا شهد عدد من المحافظات خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية هطولات مطرية متفاوتة الغزارة