الشريط الإخباري

تشرين يلتقي الطليعة والوثبة في مواجهة النواعير

دمشق-سانا

تحمل الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي تنطلق غداً مواجهات قوية تسعى من خلالها بعض الفرق القوية إلى العودة لسكة الانتصارات بعد خسارتها في الجولة الماضية كالجيش والوحدة اللذين خسرا أمام الوثبة وتشرين على التوالي.

بالمقابل يطمح فريق تشرين لمواصلة الصدارة فيما يسعى الوثبة إلى المحافظة على الوصافة التي إزاح الوحدة عنها حيث فاز الوثبة على الجيش ضمن الجولة الماضية بهدفين دون رد مستفيدا من خسارة الوحدة أمام تشرين بهدف دون رد في الجولة ذاتها.

فعلى أرض الملعب البلدي في حماة ترنو عينا تشرين إلى فوز يواصل به الصدارة عندما يلتقي الطليعة ولن تكون المباراة سهلة فالطليعة سيبذل ما بوسعه مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور للخروج بالنقاط الثلاث من المباراة ليعوض تعادله السلبي أمام جبلة في الجولة السابقة.

مدرب تشرين طارق جبان قال في تصريح لـ سانا إن مباراة فريقه مع الطليعة ليست بتلك السهولة لأن منافسه يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين الذين يمتازون بالسرعة والمهارات العالية بخط الهجوم ولديهم الرغبة والحافز لتحقيق الفوز وسيلعبون بحماس واندفاع لتحقيق ذلك وبالرغم من ذلك فقد تحضر فريقنا جيدا للمباراة وسيخوض لاعبونا اللقاء بمعنويات عالية ولديهم إرادة كبيرة لتحقيق الفوز لمواصلة الصدارة.

وسيكون الوثبة مطالباً بالفوز على النواعير الذي يلتقيه على ملعب الباسل في حمص إذا ما أراد المحافظة على الوصافة التي قفز اليها بعد فوزه الثمين على الجيش بهدفين دون رد بينما سيبذل الوحدة ما بوسعه لتحقيق الفوز على الاتحاد الذي سيلتقيه على ملعب تشرين بدمشق.

وعلى ملعب الحمدانية بحلب يخطط الجيش للعودة إلى الانتصارات مجدداً من بوابة عفرين متذيل الترتيب بنقطتين ما يجعل المباراة صعبة على عفرين الذي يبحث عن فوزه الاول في الدوري هذا الموسم.

أما مباراة حطين والشرطة في هذه الجولة فقد تأجلت إلى موعد لاحق لعدم جاهزية ارضية ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية بينما ستقام مباراة جبلة والفتوة بعد غد في ختام هذه الجولة.

وفي ختام الجولة السابعة تصدر تشرين الترتيب برصيد 17 نقطة يليه الوثبة بـ 14 نقطة ثم الوحدة 13 نقطة فالجيش والكرامة وجبلة بـ 11 نقطة لكل فريق منهم ثم الطليعة 9 نقاط والحرجلة والفتوة بـ 8 نقاط لكل منهما ثم الاتحاد وحطين بـ 7 نقاط لكل منهما فالشرطة والنواعير بـ 6 نقاط لكل فريق وأخيرا عفرين بنقطتين.

 محمد الرحيل

انظر ايضاً

فوز جبلة على الفتوة بالدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا فاز جبلة على الفتوة بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرض …