الشريط الأخباري

تكريم لاعبي منتخب سورية للبلياردو والسنوكر دكاك والحداد

دمشق-سانا

دعما للرياضة والرياضيين وتقديراً للإنجاز الذي حققاه في بطولتي غرب آسيا والعرب التي أقيمتا في دولة الإمارات العربية المتحدة كرم محافظ دمشق المهندس عادل العلبي اليوم لاعبي منتخب سورية ونادي المحافظة وسام دكاك ويزن الحداد لحصولهما على ميداليات براقة في بطولتي العرب وآسيا.

وشمل التكريم أيضاً مدربي اللاعبين عبد الكريم مقصود وباسم عبود إضافة إلى إدارية المنتخب شذى اللوز.

وأحرز اللاعب دكاك ميداليتين ذهبية وبرونزية في بطولة غرب آسيا للناشئين وبرونزية في البطولة العربية التي أقيمت في الإمارات بينما أحرز الحداد ميداليتين فضيتين لفئة تحت 21 عاما في البطولتين نفسيهما.

وهنأ محافظ دمشق اللاعبين دكاك والحداد على النتائج التي حققاها ورفع العلم السوري وعزف النشيد الوطني في البطولتين مؤكدا أن سورية مليئة بالمواهب والنجوم القادرة على تحقيق الإنجاز في مختلف الرياضات.

ودعا المهندس العلبي إلى مضاعفة التدريب والاستعداد للمشاركات القادمة بما يضمن تحقيق النتائج الجيدة للرياضة السورية ورفع علم الوطن عاليا في كل المحافل الدولية مشيراً إلى استعداد المحافظة لتقديم المتطلبات والدعم اللازم لتحقيق الإنجازات في الرياضة.

حضر التكريم رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا ورئيس مجلس المحافظة خالد الحرح ونائب رئيس المكتب التنفيذي الدكتور أحمد النابلسي ورئيس نادي المحافظة محمد السباعي ومدير التربية سليمان يونس ورئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي العام بدمشق مهند طه.

انظر ايضاً

برونزيتان لسورية في بطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر

المنامة-سانا حقق منتخب سورية للبلياردو والسنوكر ميداليتين برونزيتين في بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في …