القوات المسلحة اليمنية تعلن استهدافها مواقع عسكرية وحيوية للنظام السعودي

صنعاء-سانا

أعلنت القوات المسلحة اليمنية اليوم أنها نفذت عملية واسعة بعدد من الصواريخ الباليستية و25 طائرة مسيرة استهدفت مواقع عسكرية وحيوية للنظام السعودي.

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان له اليوم إن “6 طائرات مسيرة نوع (صماد 3) وعدداً من صواريخ ذو الفقار استهدفت خلال عملية السابع من ديسمبر وزارة الدفاع ومطار الملك خالد وأهدافا عسكرية أخرى في الرياض فيما استهدفت 6 طائرات مسيرة نوع صماد 2 وصماد 3 قاعدة الملك فهد الجوية بالطائف وشركة أرامكو بجدة”.

وأضاف سريع إن 5 طائرات مسيرة نوع صماد 1 وصماد 2 استهدفت مواقع عسكرية في مناطق أبها وجيزان وعسير كما استهدفت 8 طائرات مسيرة نوع قاصف 2 كي وعدد كبير من الصواريخ الباليستية مواقع حساسة وهامة في أبها وجيزان ونجران ضمن إطار العملية”.

وأهاب سريع بكل المواطنين والمقيمين في المناطق المستهدفة بالابتعاد عن المناطق والمواقع العسكرية كونها أصبحت أهدافا مشروعة للقوات المسلحة اليمنية مؤكداً أن الجيش اليمني “سيواجه التصعيد بالتصعيد وسينفذ المزيد من العمليات العسكرية ضمن دفاعه المشروع رداً على استمرار العدوان والحصار”.

وتأتي العملية العسكرية الواسعة التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية رداً على استمرار العدوان السعودي على الشعب اليمني الذي خلف عشرات الآلاف من الضحايا ودماراً هائلا بالبنى التحتية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

اليمن.. إسقاط طائرة تجسس تابعة للنظام السعودي في حجة

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية اليوم إسقاط طائرة تجسس تابعة للنظام السعودي في أجواء محافظة …