منتخب سورية لكرة السلة يخسر أمام منتخب كازاخستان

دمشق-سانا

خسر منتخب سورية لكرة السلة امام منتخب كازاخستان ضمن النافذة الأولى من تصفيات كأس العالم بنتيجة 71-81 نقطة في المباراة التي جمعتهما اليوم في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق وذلك بعد غياب أكثر من عشرة أعوام عن استضافة المباريات الدولية بكرة السلة في سورية.

وتقدم منتخبنا في الربع الأول بواقع 20-18 نقطة بينما تقدم المنتخب الكازاخي في الربع الثاني 21-17 نقطة منهيا الشوط الأول لمصلحته 39-37 نقطة.

واستمر المنتخب الضيف بالتقدم في الربع الثالث بفارق ثلاث نقاط عن منتخبنا 18-21 نقطة وكذلك في الربع الرابع بفارق 5 نقاط 21-16 نقطة لتنتهي المباراة بفوز منتخب كازاخستان بنتيجة 81-71 نقطة.

وكان منتخبنا خسر أمام ضيفه الكازاخي في مباراة الذهاب ضمن النافذة الأولى بنتيجة 74-84 نقطة خلال لقائهما يوم الجمعة الماضي في العاصمة نور سلطان.

يذكر أن قرعة التصفيات أوقعت منتخبنا في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات إيران وكازاخستان والبحرين حيث يعتمد نظام التصفيات عن القارة الآسيوية على توزيع المنتخبات الستة عشر المشاركة إلى أربع مجموعات تضم كل مجموعة أربعة منتخبات موزعة وفق التقسيم الجغرافي مجموعتان لشرق آسيا ومثلهما لغرب آسيا وتلعب المرحلة الأولى بنظام الذهاب والإياب وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى المرحلة الثانية من التصفيات.

انظر ايضاً

منتخبنا لكرة السلة يخسر أمام كازاخستان

نور سلطان-سانا افتتح منتخب سورية لكرة السلة مشواره في تصفيات كأس العالم بالخسارة أمام منتخب …