الشريط الأخباري

مواصلة تنفيذ أعمال البنى التحتية بالمنطقتين الصناعية في الحلس والحرفية بخان أرنبة في القنيطرة

القنيطرة-سانا

تواصل المؤسسات الخدمية تنفيذ أعمال البنى التحتية للمنطقتين الصناعية في الحلس والحرفية ببلدة خان ارنبة في محافظة القنيطرة ليصار إلى وضعهما بالخدمة في أقرب وقت ممكن.

وخلال جولته اليوم على المنطقتين والمجمع الإداري والتنموي في بلدة خان أرنبة ومنتزه الجولان السياحي على سد المنطرة للاطلاع على نسب الإنجاز والتنفيذ أكد وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف دعم الحكومة للمناطق الصناعية والحرفية والمشروعات التنموية والعمل على تذليل المعوقات التي تعترض العمل فيها ورفع وتيرة الأعمال في المنطقة الصناعية بالقنيطرة.

كما لفت إلى استعداد الحكومة لتقديم التسهيلات للصناعيين الذين أنجزوا منشاتهم الصناعية ليصار إلى استثمارها بأقرب وقت مشيراُ إلى أهمية إنجاز المنطقتين الصناعية والحرفية لأنهما تسهمان بتوفير مئات فرص العمل ومنوها بالجهود المبذولة لإنجاز المنطقة الحرفية ببلدة خان أرنبة والتي ستسهم بتوفير مقومات العمل للحرفيين وتخفيف الازدحام عن البلدة.

وعقب الجولة أكد الوزير مخلوف خلال اجتماعه بالمعنيين في المحافظة على دور المجالس المحلية في تقديم الخدمات بالتشاركية مع المجتمع المحلي ودورها في ضبط الأسعار ومراقبة الأسواق من خلال تطبيق المرسوم رقم 8 لعام 2021.

وخلال الاجتماع تمت الموافقة على تزويد المحافظة بباصي نقل داخلي لحل مشكلة النقل كحل إسعافي.

غسان علي

لمتابعة أخبار سانا على تلغرام: https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

في بلدة خان أرنبة بالقنيطرة.. الانتخابات رسالة قوية بعد النصر على الإرهاب

القنيطرة-سانا شهدت المراكز الانتخابية في بلدة خان أرنبة بمحافظة القنيطرة اقبالا جيدا من قبل المواطنين …