الشريط الأخباري

ضبوط تموينية بحق فعاليات تجارية مخالفة في حمص

حمص-سانا

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص ضبوطاً تموينية عديدة بحق عدد من الفعاليات التجارية المخالفة.

وبين مدير التجارة الداخلية المهندس رامي اليوسف لـ سانا أن الضبوط طالت مخالفة التصرف بمادة المازوت المدعوم والمخصص للمخابز بكمية 1310 ليترات بحق محطة محروقات في قرية أم جباب ومخالفة الإتجار بمادة الخبز التمويني المدعوم لغير الغاية المخصص لها وذلك من خلال تجفيفه وبيعه كمادة علفية بكمية 330 كغ بحق مستودع في حي الأرمن.

وأضاف اليوسف إن الضبوط شملت أيضا مخالفة استخدام الخبز التمويني المدعوم لغير الغاية المخصص لها بحق مطعم في بلدة تلبيسة ومخالفة إنتاج وتعبئة الخبز التمويني سيء الصنع بحق مخبز في قرية البويضة الغربية وبمخالفة وزن ناقص وكل ربطتين ضمن كيس نايلون واحد بحق مخابز في أحياء المهاجرين وضاحية الباسل.

ولفت اليوسف إلى أن الضبوط شملت كذلك مخالفة التعامل باللحوم المذبوحة خارج المسالخ المعتمدة والغير ممهورة بالأختام الرسمية بحق محال في حي الإنشاءات وبلدات حسياء والمنزول ومخالفة طرح لحم غنم أنثى العواس للبيع دون موافقة وذبحها خارج المسالخ المعتمدة بحق محل في بلدة حسياء.

وأضاف اليوسف إن الضبوط طالت أيضا مخالفات حيازة وعرض مواد للبيع مجهولة المصدر بحق محال في بلدات نعرة ومرمريتا وحيازة وعرض أحذية ولادية للبيع لا تحمل بطاقة بيان بحق محل في قرية الزهورية ومزاولة مهنة بيع الأحذية دون الحصول على ترخيص بحق محل في حي باب السباع.

صبا خيربك

انظر ايضاً

ضبط منشأة غذائية بحوزتها مواد منتهية الصلاحية

اللاذقية-سانا ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية منشأة لتصنيع الأغذية الطبيعية