محافظ الحسكة: لجنة لإعادة النظر بواقع الأكشاك المنتشرة حول الكليات الجامعية وتأمين مادة البنزين لسيارات الإسعاف

الحسكة-سانا

دعا محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي مديري الصحة إلى تأمين مادة البنزين من السوق المحلية لتشغيل سيارات الإسعاف بعد تعذر وصول هذه المادة من المحافظات الأخرى نتيجة الظروف الراهنة.

وبين المحافظ خلال اجتماعه مع مديري الدوائر الخدمية بالمحافظة أنه تم تشكيل لجنة لإعادة النظر بواقع الأكشاك المنتشرة حول الكليات الجامعية بالمحافظة بعد ورود شكاوى من الطلبة حول قيامها بابتزازهم وإصدارها ملخصات غير دقيقة.

من جهته بين رئيس فرع الشركة السورية للاتصالات بالحسكة الدكتور جميل بلال أن مشروع الربط الصوتي الفضائي بين محافظتي الحسكة ودمشق مخصص للمكالمات الهاتفية وبعض خدمات الانترنت للمصارف وأن التجهيزات الموجودة والسعات المخصصة للمشروع “لا تمكن الفرع من إعادة تفعيل خدمة الانترنت للمواطنين والتي انقطعت عن المحافظة نتيجة قيام التنظيمات الإرهابية المسلحة بقطع الكبل الضوئي الذي يربط محافظتي بين الحسكة ودير الزور”.

بدوره لفت مدير فرع المؤسسة العامة للأعلاف المهندس صلاح خليل إلى أن الفرع استجر مؤخرا 8 آلاف طن من المواد العلفية من أماكن التخزين التابعة له في ريف المحافظة ليتم توزيعها لاحقا على مربي الثروة الحيوانية.

انظر ايضاً

تأهيل مدرسة ادوار ايواس في الحسكة

الحسكة-سانا أنهت مديرية التربية في محافظة الحسكة أعمال تأهيل مدرسة ادوار ايواس في مدينة الحسكة