الشريط الأخباري

غداً إنطلاق مهرجان (صنع في سورية) في القنيطرة

القنيطرة-سانا

بمشاركة أكثر من مئة شركة محلية تنطلق غداً الأربعاء في بلدة خان أرنبة بريف القنيطرة الدورة الـ 128 من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية”.

ويستمر المهرجان الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع غرفة صناعة وتجارة القنيطرة ومحافظة القنيطرة لغاية الـ 26 من الشهر الجاري.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان في غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعه جي في تصريح لمراسل سانا أن دورة المهرجان الحالية ستتضمن أيضاً فعالية سوق الألبسة الشتوية بهدف دعم الأسر الفقيرة من ذوي الدخل المحدود من خلال تأمين المنتجات والسلع اللازمة في فصل الشتاء بأسعار مخفضة وتشجيعية مبيناً أنه سيتم تقديم قسائم شراء مجانية للجمعيات الخيرية خلال فعاليات سوق الألبسة الشتوية.

ولفت قلعه جي إلى أن مهرجان “صنع في سورية” يقام لأول مرة في محافظة القنيطرة وهو أصبح معروفا بدوره في التدخل الإيجابي بالأسواق من خلال تخفيض الأسعار وتقديم المنتج المحلي بالسعر المناسب.

رئيس غرفة صناعة وتجارة القنيطرة عماد قاسم أشار في تصريح مماثل إلى وجود تخفيضات على أسعار الألبسة بنحو 25 بالمئة وتقديم قسائم خاصة بأسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري إضافة إلى سحوبات على ميدالية ذهبية تقدم بنهاية المهرجان وقسائم مجانية توزع على الزوار لافتاً إلى أنه تم إنجاز كل التحضيرات لانطلاق سوق الألبسة الشتوية الذي سيقام ضمن فعاليات المهرجان.

غسان علي

انظر ايضاً

إصلاح أعطال كهربائية ناجمة عن الأحوال الجوية في عدة قرى وبلدات بالقنيطرة

القنيطرة-سانا جهود كبيرة ومتواصلة على مدار الساعة لعمال الورشات الفنية في شركة كهرباء القنيطرة لصيانة …