الشريط الإخباري

اتحاد الكاراتيه يختتم بطولاته المحلية بعد غد

دمشق-سانا

يختتم اتحاد الكاراتيه بطولاته المحلية لهذا العام بعد غد باقامة بطولة النخبة للفئات العمرية تحت 14 و 16 و 18 عاماً في منافسات الكاتا الفردي والقتال الفردي وذلك في صالة الجلاء الرياضية بدمشق.

رئيس اتحاد اللعبة جهاد ميا قال في تصريح لسانا “إن هذه البطولة هي النشاط الداخلي السادس للاتحاد ضمن خطته السنوية للعام الحالي والتي شهدت بطولات متنوعة اقيمت في محافظات دمشق واللاذقية وحماة و حلب.

وأضاف ميا إنه تمت دعوة اللاعبين أصحاب النقاط الأعلى للمشاركة في البطولة اعتمادا على نظام الفئات العمرية وفق برنامج النقاط الذي طبق منذ بداية العام الحالي لذلك فإنه من المتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية ومستوى فنياً متطوراً للاعبين لكونهم كانوا الأفضل خلال البطولات التصنيفية الماضية.

وكشف رئيس الاتحاد أن هناك مبادرة مهمة من قبل الاتحاد تتمثل بدعوة أصحاب الهمم لاعبي قرية ذوي الاحتياجات الخاصة بدير عطية لتقديم عرض تحت شعار “الحياة إرادة” على أن يتم في نهاية البطولة تقديم شهادات تقدير لهذه الفئة من المجتمع والتي نحاول دمجهم بالمجتمع.

وبين ميا أنه وعلى هامش البطولة ستقام دورة مركزية للحكام بمشاركة أكثر من 50 حكماً من مختلف المحافظات وذلك يوم الأربعاء القادم في نادي المحافظة الرياضي الثقافي الاجتماعي في منطقة كفرسوسة منوها بالتعاون الملحوظ من نادي المحافظة فهذه هي المرة الأولى التي يستضيف بها ناد نشاطاً لاتحاد لعبة متمنيا من الأندية أن تحذو حذو نادي المحافظة في هذا المجال.

انظر ايضاً

جهاد ميا: الاهتمام بالفئات العمرية الصغيرة والارتقاء بها فنياً أولى اهتمامات اتحاد الكاراتيه

اللاذقية-سانا يولي اتحاد الكاراتيه الفئات العمرية الصغيرة أهمية كبيرة ضمن خطته السنوية الهادفة إلى تطوير