الشريط الأخباري

10 ضبوط تموينية وإغلاق محطتي وقود في درعا

درعا-سانا

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في درعا اليوم 10 ضبوط تموينية لفعاليات تجارية مخالفة وأغلقت محطتي وقود تنفيذا لضبوط سابقة بحقها في عدة مناطق بالمحافظة.

وذكر مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور أحمد العوض في تصريح لمراسل سانا أن الضبوط طالت أحد الأشخاص في بلدة طفس بمخالفة الاتجار بمواد الاغاثة وأحيل المخالف إلى القضاء موجودا مع حجز الكمية والبالغة 18 طنا من مادة الدقيق وإيداعها لدى مستودع مخبز درعا الأول لحين صدور نتيجة الحكم القضائي.

وأوضح العوض أن دوريات حماية المستهلك نظمت أيضا سبعة ضبوط بحق أصحاب فعاليات تجارية مختلفة “مواد غذائية وألبسة وعصرونية ومنظفات” في مدن درعا وازرع ونوى والحارة وغباغب بمخالفة إبراز فواتير شراء غير نظامية إضافة إلى ضبطين أحدهما بحق صاحب محل البسة في بلدة غباغب بمخالفة عدم وجود لوحة تبين حق المستهلك بالاستبدال والإعادة والآخر بحق صاحب محل منظفات بمدينة نوى بمخالفة عدم وجود سجل تجاري.

وأشار العوض إلى أنه تم سحب 14 عينة تفل زيتون من معاصر الزيتون في المنطقة الشرقية والغربية لتبيان مدى مطابقتها للمواصفات القياسية السورية والقرارات التموينية النافذة لإحالة المخالف منها إلى القضاء لافتا إلى أن دوريات حماية المستهلك أغلقت اليوم محطة محروقات الخالد في جلين ومحروقات الحلقي في جاسم لمدة أسبوع تنفيذا لضبوط تموينية سابقة.

انظر ايضاً

21 ضبطاً تموينياً في درعا خلال الأسبوع الماضي

درعا-سانا نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في درعا خلال الأسبوع الماضي 21 ضبطاً تموينياً …