عــاجــل الرئيس بوتين: منظمة معاهدة الأمن الجماعي تلعب دوراً مهماً في تحقيق الاستقرار في فضاء ما بعد الاتحاد السوفيتي ويجب أن نعمل على زيادة قدراتها

شركة الأحذية تربح مليار ليرة في 9 أشهر

دمشق -سانا

تجاوزت قيمة مبيعات الشركة العامة لصناعة الأحذية الـ7 مليارات ليرة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري مع تقدير القائمين عليها قيمة الأرباح بمليار ليرة ووعود بنتائج أفضل مع نهاية العام.

وأنتجت الشركة حسب مديرها شريف الحسن 235 ألف زوج بقيمة 6 مليارات ليرة بينما بلغت مبيعاتها 240 ألف زوج بقيمة تجاوزت 7 مليارات ليرة منذ بداية العام الجاري حتى نهاية أيلول الماضي بينما وصلت مخازين الشركة إلى 27 ألف زوج بقيمة أكثر من مليار ليرة وهي مسوقة إلى الجهات المتعاقدة مع الشركة.

وقدر الحسن أرباح الشركة بمليار ليرة مؤكداً أنها على موعد مع أرقام جديدة ونتائج عمل أفضل مع نهاية العام مبيناً أن الكوادر تعمل حالياً على إعادة تجميع وإصلاح العديد من الآلات في معمل أحذية النبك ووضعها في الخدمة للوصول إلى منتج نهائي في هذا المعمل.

وأشار الحسن إلى العمل لإحداث صالات بيع للشركة إضافة إلى صالة باب توما في دمشق والسويداء ودرعا وتجهيز صالات في كل المحافظات إلى جانب الاشتراك في المعارض والمهرجانات التي تقام وآخرها مهرجان صيف طرطوس الثاني بهدف التعريف بمنتجات الشركة ومواصفاتها الفنية والتقنية والمصنوعة من الجلد الطبيعي وبأصناف وموديلات متعددة.

وذكر الحسن أن الشركة عدلت نظام الحوافز لأول مرة منذ زمن طويل إضافة إلى تشميل العمال بالتأمين الصحي الشامل وتأمين وسائط النقل وغيرها.

أحمد سليمان

انظر ايضاً

135 شركة في معرض (سيلا الدولي التصديري) للأحذية والجلديات-فيديو

دمشق-سانا بمشاركة 135 شركة محلية وعربية انطلقت مساء اليوم فعاليات معرض”سيلا الدولي التصديري” للأحذية والجلديات …