الشريط الإخباري

احتفالية بعين التينة وتجمع شعبي في مجدل شمس بمناسبة ذكرى حرب تشرين

القنيطرة-سانا

بمناسبة الذكرى الـ 48 لحرب تشرين التحريرية نظم فرع اتحاد شبيبة الثورة بالقنيطرة اليوم احتفالية وطنية في موقع عين التينة المقابل لبلدة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل التي شهدت أيضاً تجمعاً شعبياً بهذه المناسبة.

ورفع المشاركون في الاحتفالية الأعلام الوطنية ورددوا الهتافات والأهازيج التي تتغنى بحب الوطن وبطولات أبطال الجيش العربي السوري وتؤكد على هوية الجولان العربية السورية.

خالد الخالد أمين فرع الشبيبة بالقنيطرة أشار لمراسل سانا إلى أنه تم اختيار موقع عين التينة لإقامة الاحتفالية للتأكيد على أن شباب سورية، أحفاد أبطال تشرين لم ولن ينسوا أرضهم المحتلة.

ولفتت رهف الجاسم عضو المكتب التنفيذي في قيادة اتحاد شبيبة الثورة إلى معاني حرب تشرين التحريرية التي ستبقى ذكراها في عقول وقلوب السوريين وستكون بوصلة للشباب لاستكمال تحرير الجولان المحتل.

وفي الجانب المقابل تجمع أهالي بلدة مجدل شمس المحتلة للتأكيد على تمسكهم بأرضهم ومقاومة ممارسات الاحتلال والصمود حتى تحرير الأرض.

ولفت المشاركون إلى أهمية إحياء ذكرى تشرين في موقع عين التينة على مسمع العدو الصهيوني ليدرك أن الجولان السوري المحتل في قلوب السوريين جميعاً.

غسان علي

انظر ايضاً

جيش التحرير الفلسطيني: حرب تشرين شكلت نكسة للمشروع الصهيوني

دمشق-سانا قالت هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني: إن النصر العظيم الذي حققته حرب تشرين التحريرية …