الشريط الإخباري

جامعة البعث تستقبل العام الدراسي الجديد بتحضيرات متميزة ومشاريع خدمية

حمص-سانا

اتخذت جامعة البعث بحمص مع انطلاق العام الدراسي الجديد مجموعة من الإجراءات الكفيلة بتعزيز المسيرة التعليمية ورفد الطلبة الجدد والقدامى بخدمات داعمة لعملية التحصيل العلمي وتوفير بيئة حياتية مناسبة ضمن الوحدات السكنية والانطلاق بمشاريع واتفاقيات وبرامج تدريسية.

وفي هذا السياق أكد الدكتور عبد الباسط الخطيب رئيس جامعة البعث لـ سانا الشبابية أنه تم تجهيز كامل القاعات والمخابر والأقسام بما تتطلبه من خدمات وتوزيع المقررات الدراسية على أعضاء الهيئة التعليمية والطلاب على الأقسام العلمية في بعض الكليات التي يبدأ اختصاص الطلبة فيها في السنة الثالثة واستكمال أوراق الطلبة الجدد بعد صدور المفاضلة.

ولفت إلى أن العملية التعليمية تسير بالتوازي مع تأمين السكن الجامعي حيث سيتم العمل على إسكان جميع الطلاب ويتم الإسراع بصيانة الوحدة السكنية الأولى كما سيشهد العام الحالي افتتاح فرن وتجهيز بئر للمياه ضمن حرم السكن الجامعي إضافة لدعم الخدمات الأخرى الموجودة ضمن المدينة الجامعية.

وأوضح انه تم خلال العام الحالي افتتاح عدة مشاريع منها الصيدلية الافتراضية بكلية الصيدلة ومخبر الحاسوب التعليمي للبرامج الفندقية والسياحية بكلية السياحة وتركيب المنظومة الكهروضوئية باستطاعة 200 كيلو واط على أسطح كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية وافتتاح المشفى الجامعي.

مثال جمول

انظر ايضاً

جامعة البعث تكرم طلابها المتميزين في الرياضة والموسيقا

حمص-سانا كرمت جامعة البعث في حمص اليوم طلابها الحاصلين على مراكز متقدمة في مسابقات موسيقية …