شركة تجفيف البصل والخضار بسلمية تستلم مادة القزح لتوزيعه على المزارعين

حماة-سانا

استلمت الشركة العامة لتجفيف البصل والخضار في سلمية مادة القزح من المزارعين المتعاقدين وغير المتعاقدين وبسعر 800 ليرة للكيلوغرام الواحد.

وبين مدير عام الشركة المهندس باسل الحموي لمراسلة سانا أن الشركة أنهت استلام نحو طن و600 كغ من البادرون التي سيتم توزيعها على المزارعين لتأمين الخطة الزراعية للمواسم القادمة فضلا عن المواصلة باستمرار استلام محصول البصل من المزارعين في مناطق السقيلبية وسلحب وسلمية المتعاقدين مع الشركة وغير المتعاقدين وبسعر 425 ليرة للكيلوغرام من البصل.

وأوضح أن الكميات المستلمة من البصل بلغت نحو 425 طنا من البصل الأبيض الطازج حتى تاريخه وهناك إقبال كبير من المزارعين على توريد المحصول للشركة في ظل الإجراءات التي اتخذتها الشركة من نقل المحصول من حقول المزارعين المتعاقدين معها وبأسعار رمزية وصرف قيم المحصول دون أي تأخير لافتاً إلى أن هناك مؤشرات إيجابية لتنفيذ خطة الإنتاج للشركة هذا العام باستلام 1280 طناً من البصل.

وأضاف إن الشركة بدأت أعمال تصنيع الكميات المستلمة من البصل لدورة تشغيلية تمتد على مدار 23 يوما حيث تجري عمليات استلام البصل ضمن مستودعات وفرزه وغسله وفرمه وتجفيفه.

انظر ايضاً

الطبيعة والإنسان والوطن ضمن معرض فني شبابي في سلمية

حماة-سانا (منك نستمد الأمل) عنوان المعرض الفني الذي أقيم في صالة المعارض في المركز الثقافي …