الشريط الأخباري

شركات المنظفات تتنافس بالعروض والتخفيضات في مهرجان سوق العيلة بدمشق

دمشق-سانا

تتنافس شركات صناعة المنظفات المشاركة في مهرجان صنع في سورية صيف 2021 المقام في مدينة المعارض القديمة بدمشق عبر تقديم العديد من العروض والحسومات والتخفيضات بهدف جذب الزبائن وزيادة قيمة المبيعات.

وتتنوع العروض من تشكيلة سلة منظفات واحدة تتضمن سائل الجلي والكلور والفلاش ومعطر الأرضيات إلى الشامبو بمختلف انواعه عبر البيع قطعتين بسعر خاص أو عرض زيادة في الوزن بالنسبة لمساحيق الغسيل أو إضافة سائل جلي أو مبيض لعبوات المساحيق أو تقديم مجموعة من قطع الصابون بسعر خاص لتصل نسب هذه التخفيضات إلى 30 بالمئة عن أسعار السوق.

وخلال جولة لمندوبي سانا الاقتصادية على الأجنحة المشاركة في المعرض أوضح مسؤول المبيعات في إحدى شركات المنظفات محمد سليمان الحموي أن المشاركة في المهرجان مهمة لنا وللمستهلك عبر تقديم تخفيضات وحسومات تتراوح بين 10 و30  المئة تسهم في زيادة مبيعاتنا والتعريف بمنتجاتنا

من جهته يرى محمد حيدر مسؤول التسويق في احدى الشركات أن المهرجان يوفر تشكيلة واسعة من المنتجات بأسعار أقل من أسعار السوق عبر حسومات وعروض مختلفة.

وتقدم بعض الشركات هدايا مجانية مع كل عرض شراء لمنتجات محددة كما بين كل من فراس دك الباب وياسين العاشق وعبد الملك غميض -ممثلي شركات مشاركة بالمعرض- إضافة إلى حسومات كبيرة كالبيع بسعر الجملة أو بسعر قريب من التكلفة أو زيادة نسبة الحسم عند شراء كميات كبيرة.

وتشمل العروض التي تقدمها الشركات المحارم والمنظفات والصابون والشامبو وغيرها من مستلزمات التنظيف.

الجدير بالذكر أن مهرجان صنع في سورية صيف 2021 الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها انطلق في الـ 28 من شهر آب الماضي رسمياً تحت اسم مبادرة سوق العيلة ويستمر لغاية الـ 25 من الشهر الحالي بمشاركة نحو 20 شركة صناعية متخصصة بالصناعات الغذائية والكيميائية والنسيجة والهندسية إضافة إلى جناح خاص بالقرطاسية والمستلزمات المدرسية مع تخصيص مساحة واسعة لألعاب الاطفال ما يشكل مقصداً للتسوق والترفيه.

طارق السيد وأحمد سليمان