باعت بنحو 30 مليون ليرة… أسعار مخفضة للمستلزمات المدرسية بالسورية للتجارة بدير الزور

دير الزور-سانا

يعمل فرع المؤسسة السورية للتجارة بدير الزور على تحقيق الهدف الأساسي للمؤسسة وهو التدخل الإيجابي في الاسواق لخفض الأسعار ومنع احتكار السلع الأساسية وايصالها لمستحقيها بيسر وسهولة.

وبين مدير فرع المؤسسة أغيد الجويشي في تصريح لنشرة سانا الاقتصادية أن المؤسسة قامت خلال الفترة الماضية بالتدخل الايجابي في الاسواق من خلال طرح عدد من المواد والسلع التي تحتاجها الاسرة الامر الذي ساهم بتخفيض الاسعار في الاسواق مشيراً إلى قيام المؤسسة مؤخراً بطرح مادة الفروج المذبوح والمنظف المبرد بسعر 6 آلاف ليرة للكيلو في عدد من الصالات عبر السيارات الجوالة في احياء واسواق المدينة.

وأوضح الجويشي أن هذا التدخل يتزامن مع طرح تشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية كالقرطاسية والحقائب المدرسية واللباس المدرسي في صالات ومنافذ البيع ومن خلال المشاركة في اسواق العيلة وبأسعار تقل عن السوق بنسبة مقبولة مؤكداً أن الأسعار المخفضة والجودة العالية لكل المواد والمستلزمات المدرسية المنتجة في معامل السورية للتجارة ادت إلى زيادة الإقبال وتحقيق نسب مبيعات مرتفعة بلغت نحو 30 مليون ليرة منذ بداية عملية البيع ولغاية تاريخه.

وأضاف إن السورية للتجارة قامت خلال الفترة الماضية باستجرار نحو 100 طن خضار من المزارعين بشكل مباشر وبيعها في صالاتها بسعر التكلفة الامر الذي ساهم بخفض أسعارها وكسر حلقة الوساطة.

من جهته بين مدير صالة بيع الروضة خالد العطرة في تصريح مماثل أن المؤسسة اعتادت على تقديم السلع بأسعار منافسة بهدف التدخل الإيجابي في الأسواق وتأمين متطلبات الأسر بأسعار قريبة من سعر التكلفة إضافة إلى مراعاة الجودة العالية وأذواق المستهلكين لافتاً الى الاقبال الكبير على شراء مادة الفروج المجمد نظراً للفارق السعري الكبير عن الأسواق.

وخلال جولة سانا الاقتصادية على عدد من الصالات أشار عدد من المتسوقين الى ان البضائع والسلع التي توفرها السورية للتجارة افضل من تلك المطروحة في الاسواق سواء على صعيد الجودة او على صعيد السعر الذي يقل عن سعر السوق بنسبة لا تقل عن 20 بالمئة مطالبين بزيادة اصناف السلع وتوسيع تشكيلتها وخاصة الألبان والأجبان.

ابراهيم الضللي

نشرة سانا الاقتصادية

انظر ايضاً

السورية للتجارة بدير الزور تطرح منتجات مؤسسة التبغ عبر صالات ومنافذ البيع التابعة لها

دير الزور-سانا باشر فرع المؤسسة السورية للتجارة في دير الزور اليوم بطرح منتجات المؤسسة العامة …