الشريط الأخباري

عجلة الدوري الممتاز لكرة القدم تعود للدوران مجدداً وجبلة في مواجهة حطين في ديربي اللاذقية

محافظات-سانا

تعود عجلة الدوري الممتاز لكرة القدم غداً للدوران مجدداً بعد توقف أسبوعين لمشاركة منتخب سورية الأول بالجولتين الأولى والثانية من الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2022.

ويلتقي في الجولة الثالثة من الدوري غداً الجيش مع الحرجلة والفتوة مع الاتحاد وتشرين مع الشرطة والكرامة مع النواعير والطليعة مع الوثبة وجبلة مع حطين وعفرين مع الوحدة.

أبرز مباريات هذه الجولة ستجمع جبلة مع حطين على ملعب البعث حيث قال مدرب حطين في تصريح لمراسل سانا الرياضي إن فريق جبلة يمتلك عناصر جيدة ويتميز بأنه قوي على أرضه لذلك تحضرناً جيداً لهذا اللقاء موضحاً أن مرحلة التحضير خلال توقف الدوري تضمنت مباريات تجريبية مع عدد من الفرق المحلية بهدف تطوير المستوى المهاري وتفادي الأخطاء كي لا تتكرر في مباريات الدوري.

ويلتقي تشرين حامل اللقب في الموسم الماضي مع الشرطة على أرض ملعب الباسل في اللاذقية حيث أوضح مدرب تشرين طارق جبان أن فريقه جاهز فنياً وبدنياً لخوض المباراة مع الشرطة الذي يلعب بشكل مختلف عن الموسم السابق لذلك درسنا إمكانات لاعبيه جيداً ونقاط قوتهم ووضعنا الخطة المناسبة للمباراة للحد منها وسنسعى لتحقيق الفوز لكسب نقاط المباراة الثلاث ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

ويشهد الملعب البلدي بحماة مواجهة قوية أخرى تجمع فريقي الطليعة والوثبة حيث أشار مدرب الطليعة فراس قاشوش إلى أن فترة توقف الدوري خلال الفترة الماضية جاءت لمصلحتنا لجهة إعادة ترتيب الأوراق وإجراء مزيد من التدريبات مبيناً أن الفريق جاهز للمباراة وطموحنا هو تحقيق النقاط الثلاث رغم أن منافسنا قوي.

أما النواعير فسيكون على موعد مع الكرامة في حمص ولم يخف مدرب النواعير خالد حوايني صعوبة اللقاء ولا سيما أن فريقه بحاجة إلى تدعيم ببعض اللاعبين حسب قوله ومع ذلك فإن التشكيلة الحالية جيدة وقادرة على تحقيق نتائج إيجابية إذا ما قدم لاعبوها مستواهم الحقيقي.

وشهدت الجولة الثانية من الدوري انتصارين سجلهما حطين بفوزه على الطليعة والشرطة على الفتوة وأربعة تعادلات في المباريات التي جمعت الكرامة مع الوثبة والاتحاد مع الجيش والنواعير مع تشرين والوحدة مع جبلة.

انظر ايضاً

فوز جبلة على الحرجلة في ختام الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم

تصوير: فرحان الفاضل