بعد تمديدها ليومين.. اختتام فعاليات سوق العيلة والمدارس في القنيطرة

القنيطرة-سانا

اختتمت اليوم فعاليات مبادرة سوق العيلة والمدارس في الصالة الرياضية ببلدة خان أرنبة بالقنيطرة بعد تمديدها لمدة يومين آخرين مع الإقبال الكبير الذي شهده السوق.

وأوضح عضو غرفة تجارة وصناعة القنيطرة المهندس نصر الدين الحلبي لمراسل سانا أن الإقبال الكثيف طيلة أيام السوق جاء نتيجة العروض والتخفيضات على كل المبيعات بسبب تدخل غرفة تجارة وصناعة القنيطرة، حيث تراوحت التخفيضات بين 30 و50 بالمئة إضافة إلى توزيع قسائم شراء مجانية، مبيناً أن دعم الغرفة على العروض والتخفيضات بلغ نحو 21 مليون ليرة.

من جانبه أشار عضو المكتب التنفيذي في المحافظة فرج صفر إلى أن المحافظة بالتعاون مع الفعاليات الاقتصادية وغرفة تجارة وصناعة القنيطرة عملت على تأمين وسائل نقل مجاناً للمواطنين والمشاركين في الفاعلية بهدف تخفيف الأعباء عنهم إضافة إلى تأمين المكان ولزوم عرض السلع مجاناً.

خازن غرفة تجارة وصناعة القنيطرة أحمد السعيد لفت بدوره إلى الصدى الواسع الذي لاقته هذه المبادرة لدى زوار السوق وهو ما رسخ ضرورة إقامة مبادرات أخرى خلال الفترة القادمة.

مسؤول مبيعات إحدى المكتبات مجاهد الجاهوش أشار إلى أن الإقبال الكبير على السوق شجعه على المشاركة في مبادرات قادمة، مبيناً أن المكتبة وزعت مجموعة كبيرة من القرطاسية بالمجان بينما لفت صاحب أحد محلات الألبسة والاحذية عمر منصور إلى أن السوق كان فرصة للبيع وبسعر أقل من التكلفة بهدف مساعدة الأسر في هذه الظروف فيما أشار صاحب شركة اكليل الورد زكريا المصري إلى أنه تم توزيع ألبسة بالمجان خلال السوق لتخفيف الأعباء عن العائلات إضافة إلى تخفيضات وعروض على الألبسة المدرسية.

انظر ايضاً

تخصيص مقاسم المنطقة الحرفية في خان أرنبة ووضعها بالخدمة بداية 2022

القنيطرة-سانا بدأت محافظة القنيطرة تجهيز وبناء مقاسم المنطقة الحرفية في خان أرنبة بعدما تم تخصيصها …