غرفة صناعة وتجارة القنيطرة تطرح تخفيضات 35 بالمئة على الزيوت والرز في سوق العيلة

القنيطرة-سانا

طرحت غرفة تجارة وصناعة القنيطرة عروضا وتخفيضات بحدود 35 بالمئة على عدد من المواد الغذائية وذلك خلال مبادرة سوق العيلة للمدارس والمؤونة الذي يواصل عروضه المميزة لليوم الرابع في الصالة الرياضية في بلدة خان أرنبة.

وأوضح رئيس غرفة تجارة وصناعة القنيطرة عماد قاسم في تصريح لمراسل سانا أن تخفيضات اليوم تضمنت عدداً من المواد الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة تصل حتى سعر التكلفة بهدف تخفيف الأعباء عن الأسر في موسم المؤونة وافتتاح المدارس وتشجيعهم على ارتياد السوق لشراء حاجاتهم.

وبين أحمد السعيد عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة القنيطرة أن تدخل الغرفة أسهم في كسر الأسعار حيث يباع كيلو الرز بـ 2250 ليرة سورية بينما يباع في السوق بـ 3500 ليرة والمعكرونة بـ 2500 ليرة وزيت دوار الشمس يباع اللتر بـ 6000 ليرة لافتاً إلى استمرار الغرفة بدعم القرطاسية ومستلزمات المدرسة بأسعار مخفضة حيث يباع دفتر 80 ورقة سلك بسعر 1000 ليرة والصدرية لمرحلة التعليم الأساسي حلقة أولى بسعر خمسة آلاف ليرة والحقيبة المدرسية بـ 8000 ليرة.

وتقدم شركات صناعة الألبسة والاحذية المشاركة بالسوق تخفيضات على اللباس المدرسي بحدود 50 بالمئة حيث القميص المدرسي (بناتي) يباع بسعر خمسة آلاف ليرة والبنطال بحوالي الفي ليرة فيما يباع الحذاء (ولادي) بسعر يتراوح بين خمسة آلاف ليرة وتسعة آلاف ليرة حسب النمرة والجودة.

انظر ايضاً

إقبال كبير على سوق العيلة في مدينة المعارض القديمة بدمشق

تصوير: ديما الجيرودي