معرض للقرطاسية والمستلزمات المدرسية بمجمع أفاميا في اللاذقية-فيديو

اللاذقية-سانا

افتتحت المؤسسة السورية للتجارة في مجمع أفاميا بمدينة اللاذقية معرضا للقرطاسية والمستلزمات المدرسية بتشكيلة واسعة وأسعار مخفضة.

وأفردت المؤسسة مساحة واسعة ضمن المجمع عرضت فيها الحقائب واللباس المدرسي على أنواعه والقرطاسية المتنوعة لتلبية مختلف الأذواق والفئات العمرية.

مدير عام المؤسسة أحمد نجم أشار لمراسلة سانا إلى أن المؤسسة تحرص على إقامة هذا المعرض سنويا على مستوى المحافظات قبل افتتاح العام الدراسي لتوفير الاحتياجات والمستلزمات المدرسية وبفارق كبير عن الأسعار في السوق يصل في بعضها غلى نحو50 بالمئة.

ولفت إلى أن المؤسسة تنتج الدفاتر المدرسية في المطبعة الخاصة بها ومن أفضل أنواع الورق وبنوعية جيدة لتطرحها بسعر منافس في صالاتها إلى جانب باقي المواد مؤكدا أن مستودعات المؤسسة تحوي كميات كافية من مختلف الأصناف وسيتم رفد الصالات بالمواد بشكل دوري.

وأشار نجم إلى أن المؤسسة أتاحت فرصة شراء هذه المواد للعاملين بالدولة بقرض قيمته 200 ألف ليرة وباجراءات ميسرة لا تتطلب أكثر من بيان بالراتب ودون كفلاء.

عدد من المواطنين عبروا عن ارتياحهم لما يوفره المعرض من تنوع وأسعار مخفضة تناسب الجميع ومنهم رشا شيخ موسى التي أوضحت أنها اشترت كل مستلزمات طفليها من المعرض الذي يقدم تشكيلة متنوعة ومناسبة للجميع بينما لفت رياض علي اب لطالبين في الجامعة ومثلهما في المدارس إلى أنه يمكن توفير كل احتياجات الطالب من مكان واحد من مرحلة التعليم الأساسي حتى الجامعي مع توفير نصف المبلغ تقريبا عن أسعار مثيلاتها في الأسواق.

كما أبدت الطالبة نيمار مروش في الصف السابع اهتمامها بما يضمه المعرض من قرطاسية مبينة أنها اشترت كل احتياجاتها ووجدت فرقا في الأسعار عن السوق.

مدير فرع المؤسسة باللاذقية يعرب الحج لفت إلى وجود تنوع واسع في القرطاسية والحقائب مبينا أن الفرع سيقوم بتزويد المجمع وباقي الصالات بالمواد بشكل دوري للحفاظ على التشكيلة السلعية وتوفير احتياجات الأهالي ومشيرا إلى الإقبال اللافت مع افتتاح المعرض نظرا لنوعية المعروضات وانخفاض أسعارها عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تتراوح بين 25 و50 بالمئة.

  فاطمة ناصر

 

انظر ايضاً

أكثر من 563 ألف طن تقديرات إنتاج اللاذقية من الحمضيات للعام الحالي

اللاذقية-سانا توقعت مديرية الزراعة باللاذقية أن يصل إنتاج المحافظة من الحمضيات لهذا العام 563666 طناً …