منال شاهين تحرز نتائج لافتة في بطولتي الجمهورية للقوة البدنية وقوة الرمي

حمص-سانا

رغم ممارستها الرياضة بسن متأخرة إلا أنها حققت مراكز متقدمة في رياضتي القوة البدنية وقوة الرمي إنها اللاعبة منال شاهين التي حصلت على المركز الثالث في بطولتي الجمهورية للقوة البدنية في حلب وقوة الرمي في حمص.

وأكدت شاهين ابنة الخمسة والثلاثين عاما انها بدأت بممارسة الرياضة منذ سنتين في رياضة القوة البدنية ومنذ ثمانية أشهر في قوة الرمي وكانت أول مشاركة لها في مهرجان الهوى الحمصي إضافة إلى مشاركاتها ببطولات ودية بحمص وحلب واللاذقية الأمر الذي ساهم في تطوير أدائها وحملها مسؤولية بأن تحرز مراكز أكثر تقدماً.

وقالت شاهين: “حصلت على تشجيع مهم من إحدى صديقاتي المدربات للقوة البدنية وانتسبت لنادي الشرطة الرياضي بحمص ولم يكن الأمر سهلا في البداية باعتبار أن رياضة القوة البدنية تحتاج لمقومات جسدية إضافة لقدرات بدنية عالية وقوة تحمل وصبر” مضيفة: انسجمت في ممارسة الرياضة بكل حب وشغف ووضعت أمامي هدف النجاح والتقدم بها واحراز مراكز متقدمة فكانت تدريباتي كثيفة ومتواصلة استعداداً للمشاركة في أي بطولة.

وكشفت شاهين أن طموحها بات يزداد بعد الفوز بالمركز الثالث في بطولتي الجمهورية للقوة البدنية وقوة الرمي وأصبح الهاجس مواصلة الفوز والوصول للمركز الأول وصولاً إلى المنتخب الوطني والمشاركات العربية.

 مثال جمول

انظر ايضاً

ثلاث ذهبيات وفضيتان لمنتخب حمص ببطولة الجمهورية للقوة البدنية

حمص-سانا أحرز منتخب حمص للشابات المركز الأول في بطولة الجمهورية للقوة البدنية التي أقيمت في …