الشريط الأخباري

طلبتنا في مصر يحيون عيد الجيش ببطولة الوفاء لكرة القدم

القاهرة-سانا

نظم الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع مصر بالتنسيق مع السفارة السورية في القاهرة بطولة الوفاء لكرة القدم احتفالاً بعيد الجيش العربي السوري مساء اليوم في ملعب السلام الرياضي بمحافظة الجيزة المصرية.

ونظمت البطولة من ثلاثة فرق هي الجيش والاتحاد والوثبة بمشاركة عدد من الطلاب السوريين والأشقاء المصريين الدارسين في مصر.

وانتهت البطولة التي سادتها الروح الرياضية العالية بفوز فريق الجيش بالمركز الأول تلاه الوثبة بالمركز الثاني وحل الاتحاد ثالثاً.

وقال السفير الدكتور بسام درويش رئيس البعثة الدبلوماسية العربية السورية في مصر بتصريح خاص لمراسل سانا بالقاهرة على هامش البطولة إن عيد الجيش هو مناسبة تختصر تاريخ التضحيات الجسام المنقوشة على القلوب وهو يختصر الأعياد لأن فيه كل المعاني السامية الأصيلة المتأصلة في عناصره الأباة الأشاوس الذين ذادوا عن شرف الوطن والأمة مضيفاً أن “احتفالنا الرمزي سيبقي شعلة الذكرى متوقدة لتضيئ الدروب لمستقبل أبناء سورية الحبيبة”.

من جانبه أعرب وليم المعلم رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية في مصر في تصريح مماثل عن التهنئة باسم الطلبة السوريين الدارسين في مصر لأبطال جيشنا العربي السوري في عيدهم مشيراً إلى تقدير الطلبة لشجاعتهم وتضحياتهم ودمائهم الطاهرة التي قدموها في سبيل عزة الوطن وكرامته.

وأضاف “نعاهدهم بأن نبقى جنوداً أوفياء معهم وإلى جانبهم في خندق واحد لمحاربة الفكر الإرهابي الظلامي وتحرير وطننا الغالي من رجس كل معتد وحاقد”.

انظر ايضاً

بمناسبة عيد الجيش.. بطولة تنشيطية بكرة السلة لفئة الشبلات بالسويداء

السويداء-سانا اختتمت اليوم على أرض صالة الباسل بمدينة المزرعة الرياضية بالسويداء منافسات البطولة التنشيطية بكرة …