تعاقدات مهمة لفريق الفتوة تحضيراً للموسم الكروي الجديد

دمشق-سانا

يبدو أن فريق الفتوة يريد الدخول إلى الدوري الممتاز بكرة القدم بصورة مختلفة عن الموسم السابق وطموحه المنافسة على مراكز متقدمة في سلم الترتيب بعد أن أنهى بنسبة 80 بالمئة من تعاقداته.

رئيس النادي مدلول العزير بين في تصريح لـ سانا أنه فور تشكيل إدارة النادي الجديدة بدأ الكادر الفني برئاسة المدرب المخضرم أنور عبد القادر سلسلة تعاقدات مع لاعبين جيدين أبرزهم عدي جفال ووسيم جفلة ومحمد العبادي ومحمد يزن عرابي ومازن سردا وعبيدة السقي وميسرة العرسان وعمار مستت وعلي بعاج واحمد الحسين وهادي الملط وأسعد الخضر وعبد الكريم الفتيح وعقبة المرعي.

وأضاف رئيس النادي إن استراتيجية النادي تعتمد على إنشاء جيل جديد يدعم اللعبة في النادي عبر القواعد العمرية الصغيرة مبينا أنه تم تشكيل الكوادر الفنية والإدارية لتلك الفئات.

وأشار العزيز إلى أن الكادر الفني والإداري للفئات العمرية يتألف من محمد شريدة مديرا فنيا وأحمد يوسف العواد إدارياً عاما وكاسر الغازي إدارياً ولفريق الشباب مؤمن الخلف مدربا وأنس عسكر مساعدا للمدرب ولفريق الناشئين أحمد شكري مدرباً وحسام علوش مساعداً للمدرب ولفريق الأشبال أيمن مشرف قاسم مدرباً وصالح طباش مساعداً للمدرب ولفريق البراعم محمد حسين السيد ومحمود أمين الحسين وأحمد خالد الرزج وذلك في مركز هرابش وأحمد فرحان مدرباً وحسين مجول ووسيم علاوي مساعدين للمدرب وتمام الخاطر مدربا لحراس المرمى في مركز حي الثورة.

يذكر أن الكادر الفني والإداري لفريق الرجال يتألف من أنور عبد القادر مديراً فنياً وأحمد جلاد وزين الفندي مساعدين للمدرب ونافع عبد القادر مدرباً لحراس المرمى وسعد النجرس معداً بدنياً ووليد عواد مديراً الفريق.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

الفتوة يعود إلى ملعبه بعد 10 سنوات من الغياب

دير الزور-سانا بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات عاد فريق الفتوة بكرة القدم إلى …