الجيش والوحدة في مواجهة قوية غداً في افتتاح نصف نهائي سلة الرجال

دمشق-سانا

مباراة حماسية ولاهبة تنتظر عشاق الوحدة والجيش في افتتاح الدور نصف النهائي من بطولة دوري كرة السلة للدرجة الأولى لفئة الرجال وذلك عندما يلتقيان غداً في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

الفوز في المباراة خطوة مهمة لكلا الفريقين لبلوغ النهائي والفائز سيقطع نصف الطريق حيث ينص نظام البطولة على أن تلعب الفرق في نصف النهائي للفوز بمباراتين من أصل ثلاث ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي تلعب للفوز بمباراتين من أصل ثلاث أيضاً.

ويعود الفريقان ليلتقيا مجدداً يوم الاثنين القادم بدمشق في الجولة الثانية من هذا الدور وفي حال تبادلا الفوز في المباراتين سيتم اللجوء إلى مباراة فاصلة تقام يوم الثلاثاء القادم لتحديد المتأهل إلى نهائي البطولة.

وفي المواجهة الثانية من نصف النهائي يلتقي الاتحاد مع الكرامة في حلب في الجولة الأولى يوم السبت القادم على أن يلتقيا مجدداً يوم الاربعاء القادم في حمص وفي حال تبادلاً الفوز يتم اللجوء لمباراة فاصلة تقام الخميس المقبل.

وتأهلت فرق الجيش والكرامة والاتحاد والوحدة إلى الدور نصف النهائي بحلولها بالمراكز الأربعة الأولى على التوالي في ختام الدور الأول للبطولة الذي لعبت فيه الفرق ذهاباً وإياباً.

وتصدر الجيش ترتيب الفرق في ختام الدور الأول برصيد 42 نقطة يليه الكرامة بالرصيد ذاته لكنه يتأخر عنه بفرق المواجهات ثم الاتحاد بـ 39 نقطة فالوحدة بـ 37 نقطة وقد تأهل الجيش والكرامة والاتحاد والوحدة إلى الدور نصف النهائي للمسابقة وجاء الطليعة والجلاء خامسا وسادسا بـ 34 نقطة لكل منهما ثم الوثبة بـ 32 نقطة فالنواعير بـ 31 نقطة والثورة بـ30 نقطة والحرية بـ29 نقطة والعروبة بـ 23 نقطة وأخيراً اليرموك بـ 22 نقطة.                   

هناء صقور

انظر ايضاً

رحلة أسماء فيومي مع الفن ضمن معرض استعادي