الشريط الإخباري

افتتاح فرع للمؤسسة الاجتماعية العسكرية في قرية الطليعي بريف صافيتا

طرطوس-سانا

افتتحت المؤسسة الاجتماعية العسكرية فرعا لها في قرية الطليعي بريف صافيتا في طرطوس ضمن توجه الحكومة لزيادة فروع مؤسسات التدخل الإيجابي في الأسواق.

وبين المدير العام للمؤسسة الاجتماعية العسكرية اللواء فؤاد جمعة في تصريح صحفي أن الفرع الجديد هو السادس في المنطقة ويأتي ضمن خطة تطوير عمل المؤسسة في التوسع والانتشار لتغطي مختلف المناطق السورية بهدف تأمين الاحتياجات الأساسية وتخفيف الأعباء المادية عن المواطنين عبر تقديم مختلف السلع والمواد بأسعار مدروسة.

وأوضح مدير الفرع عمار حسين في تصريح لـ سانا أن الصالة مؤلفة من طابقين وتقدم تشكيلة واسعة من المواد الغذائية والأدوات المنزلية والمنظفات والألبسة والقرطاسية لافتا إلى أهمية افتتاح الصالة في قرية الطليعي كونها تشكل تجمعا لعدة قرى ما يوفر للأهالي كل ما يحتاجونه من مواد أساسية وبأسعار تقل عن الأسواق بنسبة تتراوح بين 15 و35 بالمئة.

بدورها أكدت ندى محمد رئيس مكتب الرقابة الداخلية للمؤسسة الاجتماعية العسكرية بطرطوس أن صالة البيع في قرية الطليعي توفر متطلبات العسكريين والمدنيين من مواد غذائية وغيرها بجودة عالية وبأسعار منافسة وتقلل تكلفة التنقل بغرض الشراء لساكني القرية والقرى المحيطة بها.

ورأى عدد من المواطنين أن هذه الخطوة جيدة وفعالة وتخفف عنهم عبء التنقل إلى مدينتي صافيتا أو طرطوس لشراء حاجياتهم وهي توفر عددا من مستلزماتهم الاستهلاكية وبسعر مناسب.