الشريط الإخباري

أهالي سقبا: أفشلنا مخططات الغرب بظهورنا بمشهد واحد داعم للانتخابات

دمشق-سانا

حشود شعبية كبيرة اجتمعت في ساحة بلدة سقبا دعماً للاستحقاق الرئاسي وللإدلاء بأصواتها ضمن صناديق الاقتراع مؤكدين إصرارهم على إكمال مسيرة الانتصارات والبناء في سورية بكل قراراتها واستحقاقاتها الدستورية.

وبعد إدلائها بصوتها أكدت سميرة شما ربة منزل أنها انتخبت من سيبني ويزرع ويؤسس للأجيال بينما قال يوسف المصري تاجر مفروشات أنه أتى لانتخاب من يستطيع النهوض بالصناعة والزراعة والحرف.

وقال الناخب حكمت عابد العبيد من قرى دوما “بعد عشر سنوات من الحرب والفوضى يأتي هذا الاستحقاق لينقلنا إلى ضفة أخرى ينعم فيها المواطن بالأمن والأمان” بينما أشار المدرس خالد الحسين إلى أنه انتخب بالدم مرشحه لأن الدم تعبير على أن الوطن يجب أن يبقى صامداً وأضاف “الغوطة الشرقية جزء من سورية ولن نسمح للإرهاب بأن يقتلعها وستبقى صامدة وأمنة بهمة رجال الجيش العربي السوري وأبنائها”.

المهندس الزراعي أحمد الحاج حسن أكد أنه شارك بصوته ليسهم برسم مستقبل الوطن على مختلف الصعد بينما بينت الطالبة الجامعية آلاء حامد أنها أدلت بصوتها بكامل حريتها وإرادتها لتثبت للعالم أننا نمارس الديمقراطية وحرية الاختيار بكامل إرادتنا.

وقالت الناخبة صفاء رحيم موجهة تربوية “بعد 10 سنوات من الحرب وتشكيك العالم بوقوفنا يداً واحدة أفشلنا اليوم كل مخططات الغرب بظهورنا بمشهد واحد داعم للانتخابات”.

وأوضح رئيس المركز الانتخابي في سقبا رياض صادقة أن الاقتراع بدأ من السابعة صباحاً بحضور وكلاء المرشحين وكان الاقبال كبيراً جداً ولا يزال الأهالي حتى الساعة يشاركون بكثافة والعملية الانتخابية تجري دون أي معوقات.

سفيرة اسماعيل

انظر ايضاً

كتلة الوفاء للمقاومة: التوافق الوطني وحده الكفيل بإنجاز الاستحقاق الرئاسي بأقصر وقت

بيروت-سانا دعت كتلة الوفاء للمقاومة في لبنان إلى ضرورة تواصل الحوار الثنائي والأعم بين مختلف …