طرطوس.. جرحى الجيش وحشود المواطنين في مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم واختيار مرشهم لمنصب رئيس الجمهورية (صور)

طرطوس-سانا

بإرادة لا تلين وتطلع نحو مستقبل مشرق وتحد لكل الظروف بادر جرحى الجيش العربي السوري للمشاركة في الانتخابات الرئاسية في طرطوس ليسجلوا حضورهم مع اللحظات الأولى لافتتاح صناديق الاقتراع في المراكز الانتخابية.

الجريح ثائر حسين كان أول الحاضرين لمركز الامانة العامة لمحافظة طرطوس للمشاركة في الانتخابات والإدلاء بصوته قال لمراسلة سانا إنه كما قدم الجرحى دماءهم كرمى لعيون الوطن هم حاضرون اليوم ليتكلل النصر في ساحات القتال بنصر جديد يضمن سيادة واستقلال سورية.

وبهامة عالية أصر الجريح يوسف سالم على المشاركة في الانتخابات على سريره الطبي في صورة تعكس حقيقة الانتماء الوطني للشعب السوري.

يسرى سليمان والدة الشهيد علي إبراهيم اعتبرت أن المشاركة حق دستوري ولن نتنازل عنه وعلى كل مواطن ممارسة هذا الحق وفاء لدماء الشهداء.

الشيخ أحمد زاهر حسن والد الشهيد محسن وجد أن مشاركة ذوي الشهداء اليوم إكرام لأرواح الشهداء وتضحياتهم ولبناء مستقبل أفضل.

جنان مصطفى زوجة الشهيد العقيد وسيم ديب قالت إن المشاركة تعني لنا الكثير لنختار من يحمي الأرض والوطن ولتزهر دماء الشهداء في كل بقعة من وطننا الغالي.

وتمنى هادي قاسم ابن الشهيد غياث قاسم لو أن عمره يسمح له بالانتخاب معتبراً أن مجرد حضوره مع والدته هو مشاركة ووفاء لدماء الشهداء والجرحى ووجد أن استكمال الدراسة والتفوق هو صورة اخرى لنصر السوريين على اعدائهم.

وشهد مركز الامانة العامة لمحافظة طرطوس اقبالا كبيرا من المواطنين وجرحى الجيش العربي السوري للمشاركة في الانتخابات واختيار ممثلهم لمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية.

فاطمة حسين

انظر ايضاً

الرئيس الإيراني: نشارك في المفاوضات النووية بعزة واقتدار

طهران-سانا أعلن الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي أن بلاده تتابع قضية رفع الحظر الأمريكي الجائر عنها …