الشريط الأخباري

أكاديميون ومهندسون وإعلاميون من القنيطرة: المشاركة بالانتخابات تعكس إرادة الحياة لدى الشعب السوري

القنيطرة-سانا

أكد عدد من الأكاديميين والمهندسين والإعلاميين في محافظة القنيطرة أن مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية المقررة بعد غد بمثابة رسالة للعالم أنه رغم الحصار والحرب ما زلنا نمارس حياتنا الديمقراطية والدستورية كما أنها تعكس إرادة الحياة لدى الشعب السوري.

وفي لقاءات مع مراسل سانا أكدت الدكتورة شيراز العلي عميد كلية التربية الرابعة بالقنيطرة أن المشاركة بالانتخابات واجب وطني علينا أن نجسده صوتا انتخابيا في صناديق الاقتراع ليكون رسالة للعالم أن السوريين وحدهم من يقررون مستقبلهم.

ولفت الدكتور محمود حسون مدرس في فرع جامعة دمشق بالقنيطرة إلى أهمية المشاركة الواسعة في الانتخابات لأنها تعكس إرادة الحياة لدى الشعب السوري فيما رأى المهندس رشيد حمود أن المشاركة نصر جديد يضاف إلى انتصارات الجيش العربي السوري.

سلمان ركاب مهندس من بلدة حضر أكد أن المشاركة تأكيد على وقوف السوريين مع وطنهم ودستورهم فيما أوضح الإعلامي خالد الخالد مدير مكتبي صحيفتي الوطن والثورة أن السوريين بوعيهم سيثبتون أن بلدهم ستبقى حرة عصية على الأعداء.

وبين مراسل قناة سما الفضائية باسل سلمان أن المشاركة بالانتخابات تعني انتصار الحرية والديمقراطية والشرعية السورية على مخططات كل من استهدف تدمير الوطن بينما أكد رئيس المركز الاذاعي والتلفزيوني بالقنيطرة عبد الله الوني أن السوريين سيكرسون ولاءهم وحبهم لوطنهم عبر الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع التي ستكون رصاصة الديمقراطية بوجه إرهاب الرصاص القاتل.

ولفت رئيس المكتب الاعلامي في محافظة القنيطرة فايز العسود إلى أهمية المشاركة الكثيفة بالانتخابات لاختيار المرشح المناسب فيما أكد علي الأحمد مراسل الإخبارية السورية أن المشاركة تعبير عن حب السوريين لوطنهم ورغبتهم بحمايته والتزامهم بدستورهم الوطني كم أنها تعكس إرادة الحياة لديهم.

غسان علي

انظر ايضاً

وتذوب مساحيق التجميل الأوروبية!.. بقلم: أحمد حمادة

ليس غريباً، ولا استثنائياً، أن يصدر مجلس الاتحاد الأوروبي بياناً يجافي الحقائق في سورية،