بطولات وفعاليات رياضية متنوعة دعماً للمشاركة بالانتخابات الرئاسية

محافظات-سانا

بطولات وفعاليات متنوعة في مختلف الألعاب الرياضية شهدتها معظم المحافظات السورية دعماً للانتخابات الرئاسية كواجب وطني مقدس عبر المشاركون فيها عن استعدادهم لهذا الاستحقاق الوطني.

ففي اللاذقية تتواصل فعاليات المهرجان الرياضي بمشاركة واسعة من رياضيي المحافظة حيث أقيم بنادي الحفة كرنفال رياضي في مدينة الحفة شارك فيه مئة لاعب ولاعبة قدموا خلاله عروضاً في الرقص الرياضي والجمباز والمبارزة والفنون القتالية ومهرجاناً بكرة السلة بنادي تشرين تضمن عروضاً بمشاركة لاعبين من الفئات العمرية الصغيرة استعرضوا مهاراتهم الفنية العالية إضافة إلى مباراتين كرنفاليتين بفئات الأشبال والرجال والسيدات.

وقال رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا في تصريح لمراسل سانا الرياضي “إن الرياضيين شريحة كبيرة من المجتمع وسيكونون في مقدمة المشاركين في هذا اليوم الديمقراطي على امتداد الجغرافيا السورية”.

وأضاف معلا إن الرياضيين سيتوجهون لصناديق الاقتراع لاختيار مرشحهم الذي سيقود البلاد في المرحلة القادمة مشيراً إلى أن الرياضيين أثبتوا أنهم أبطال وتحدوا الظروف الصعبة بالإنجازات التي حققوها ورفعوا من خلالها علم سورية بالبطولات الخارجية خلال السنوات السابقة.

ولفت عدد من الكوادر الرياضية والمشاركين بالمهرجان إلى أنهم سيشاركون في الاستحقاق الدستوري لأنه انتصار للشعب ويجب على كل مواطن سوري أن يمارس حقه الديمقراطي في التصويت بكل حرية وشفافية لاختيار الأنسب والأقوى وسنتمسك بقرارنا ولن نسمح لأحد بالتدخل بخياراتنا لنشارك جميعاً في بناء سورية القوية.

وفي دمشق نظمت لجنة الصحفيين الرياضيين ونادي القدس الفلسطيني الرياضي مباراة احتفالية بكرة القدم بين فريق الإعلاميين الرياضيين وقدامى نادي القدس حيث عبر المشاركون عن أهمية الاستحقاق الرئاسي كتعبير عن سيادة القرار السوري ومشاركة كل أبناء الوطن بتحديد مستقبلهم واختيار قائدهم الذي سيكون ربان السفينة للمرحلة القادمة.

كما أقام اتحاد البلياردو والبولينغ ثلاث بطولات احتفالية بلعبة البلياردو في محافظات دمشق وحلب واللاذقية وأكد المشاركون في البطولات استمرار الرياضيين بدعم مسيرة الاستحقاق الدستوري كواجب وطني فيما شهدت محافظة طرطوس مهرجاناً رياضياً تضمن عروضاً في ألعاب الكاراتيه والجمباز الفني والزومبا والسباحة.

وفي حمص احتشد عدد كبير من رياضيي وجماهير ناديي الكرامة والوثبة أمام مقري الناديين دعماً للاستحقاق عبر خلالها المشاركون عن فخرهم واعتزازهم بوطنهم واستعدادهم الكامل للمشاركة بالانتخابات الرئاسية وصدق انتمائهم لبلدهم حيث قدم الرياضيون فقرات فنية رياضية بمختلف الألعاب كما نظمت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في السويداء مهرجاناً رياضياً في الصالة الرياضية قدم خلاله نجوم رياضة المحافظة فقرات رياضية لمختلف الألعاب.

انظر ايضاً

98 مرشحاً للانتخابات الرئاسية في ليبيا

طرابلس-سانا أغلقت المفوضية الليبية للانتخابات اليوم باب الترشح للانتخابات الرئاسية في ليبيا معلنة تقدم 98 …