الشريط الأخباري

العاملون في شركة كهرباء القنيطرة: الانتخابات بوصلة العمل للمرحلة القادمة

القنيطرة-سانا

مشاركتنا في انتخابات رئاسة الجمهورية واجب وطني وحق كفله الدستور لكل سوري عبارات رددها العاملون في شركة كهرباء القنيطرة وسيجسدونها عملاً وفعلاً يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري في صناديق الاقتراع.

سانا رصدت آراء عدد من العاملين الذين أكدوا أن الانتخابات هي بوصلة العمل للمرحلة القادمة من خلال اختيار المرشح الأفضل والقادر على تحقيق تطلعات الشعب وحمل المسؤوليات الجسام لإرساء الأمن والاستقرار وإعادة الإعمار.

المهندس بسام المصري أشار إلى أن إجراء الانتخابات في موعدها يعد انتصاراً يضاف إلى انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب فيما أكد أحمد السامية أنه سيشارك في الانتخابات انطلاقاً من واجبه الوطني وحقه الدستوري في التصويت والاقتراع والتعبير عن حرية اختياره وقراره.

بدورها رأت حياة الجفال أن مشاركتها في الانتخابات تنطلق من ثقتها بأن سورية ستعود أفضل مما كانت وسيبقى للسوريين وحدهم حق تقرير مستقبلهم ولن يسمحوا للخارج بالتدخل في حياتهم الدستورية وغيرها فيما بين فؤاد بدرية أن السوريين سيثبتون يوم الانتخابات حبهم لوطنهم وخيارهم الوطني بعيداً عن إملاءات الخارج.

مروان الدعاس شدد على أنه سيشارك في الانتخابات استكمالاً لانتصارات الجيش العربي السوري ووفاءً لدماء الشهداء فيما رأت فاطمة حسن أن جنود النور كانوا وسيبقون إلى جانب وطنهم وسيجددون موقفهن من خلال صناديق الاقتراع.

وبين سامر محيرس أن مشاركته في الانتخابات تنبع من إيمانه بأن الديمقراطية والتعبير أهم اشكال التغيير والتطوير وبناء سورية وفق مصالح وطموحات السوريين.

وعبر يوسف شريحي عن ثقته بأن السوريين سيشاركون بكثافة في يوم الاستحقاق الدستوري ليثبتوا للعالم أجمع انهم وحدهم من يقررون وينتخبون ممثلهم إلى رئاسة الجمهورية فيما أكد محمود الحسين أن المشاركة في الانتخابات تجسيد لوعي السوريين وإصرارهم على تعزيز الأمن والاستقرار.

غسان علي

انظر ايضاً

الجالية السورية في صربيا تحتفل بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية

بلغراد-ستوكهولم-سانا احتفل أبناء الجالية السورية وطلبتنا الدارسون في صربيا بنجاح الاستحقاق الانتخابي الرئاسي وفوز الدكتور …