الشريط الإخباري
عــاجــل مصدر عسكري: حوالي الساعة 2:55 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً بالصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً مواقع دفاعنا الجوي في المنطقة الجنوبية، وأدى العدوان إلى وقوع خسائر مادية

إصابة العشرات خلال اقتحام الاحتلال مناطق متفرقة بالضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

أصيب عشرات الفلسطينيين بجروح وبحالات اختناق اليوم خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدات قصرة جنوب نابلس وزيف جنوب الخليل وقفين شمال طولكرم وبيتا وأوصرين جنوب نابلس وطورة جنوب غرب جنين وحي الشيخ جراح بالقدس المحتلة وتياسير شرق طوباس وقلقيلية وبيت لحم ورام الله وأطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام على الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة 29 بجروح والعشرات بحالات اختناق.

واستشهد 16 فلسطينياً واعتقل أكثر من ألفين خلال الأيام الماضية جراء اعتداء قوات الاحتلال ومستوطنيه على الفلسطينيين في القدس المحتلة وباقي مدن وبلدات الضفة الغربية وفي الأراضي المحتلة عام 1948.

وفي سياق متصل شهدت الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 مظاهرات احتجاجية تنديداً باعتداءات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على قطاع غزة المحاصر والقدس المحتلة.

وذكرت وكالة وفا أن آلاف الفلسطينيين في المظاهرة التي جابت شوارع مدينتي يافا وسخنين بمناسبة الذكرى الـ 73 لنكبة فلسطين رفعوا العلم الفلسطيني ورددوا هتافات تندد باعتداءات الاحتلال وممارساته الإجرامية ضد الفلسطينيين.

وشدد المشاركون على تمسكهم بخيار الصمود في وجه المحتل والدفاع عن أرضهم ومقدساتهم لإفشال مخططات الاحتلال التهويدية.

وتشهد المدن والبلدات الفلسطينية منذ أيام مظاهرات احتجاجية تنديداً بجرائم الاحتلال المتواصلة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

انظر ايضاً

بلجيكا تدين جرائم المستوطنين بحق الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية

بروكسل-سانا أدانت بلجيكا اليوم الجرائم التي يقترفها المستوطنون بحق الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية.