الشريط الإخباري

ذوو الشهداء وجرحى الجيش: المشاركة الفاعلة في الانتخابات تحد آخر في مواجهة قوى العدوان

طرطوس-سانا

بعزيمة وتصميم يوازي إرادة الدفاع عن الوطن يؤكد ذوو الشهداء والجرحى في محافظة طرطوس مشاركتهم بالانتخابات الرئاسية في السادس والعشرين من أيار الجاري لاستكمال النصر الذي خطه أبطال الجيش العربي السوري بدمائهم الطاهرة.

سميرة محمد والدة الشهيدين مفيد وباسل إبراهيم رأت أن المشاركة بالانتخاب تعني الحفاظ على دم الشهداء وتضحياتهم معتبرة أن السادس والعشرين من أيار الجاري تحد من نوع آخر في مواجهة قوى العدوان التي تستهدف بلدنا وأمننا ووحدتنا.

ورأى علي حربا والد الشهيدين سلمان ويونس أن مشاركة كل أبناء الوطن بهذا الاستحقاق المهم ضربة موجعة لكل من راهن على سقوط سورية فيما أكدت وداد حسن والدة الشهيدين عبد اللطيف ومهند حسن أنها ستشارك بالانتخابات المقبلة لتساهم مع باقي أبناء الوطن بإعلاء راية النصر التي أسس لها حماة الوطن وقدموا أرواحهم ثمناً لها.

بينما وجدت رابية ميهوب والدة الشهيد رامي جمعة أن إجراء الاستحقاق الدستوري في هذه الظروف دليل الانتصار الكبير الذي وضع أبطال الجيش العربي السوري اللبنة الأولى له في كل بقعة من أرض الوطن وليرى العالم كله أن ذوي الشهداء في مقدمة المشاركين ببناء وطنهم تتويجاً لتضحيات أبنائهم.

وبالإرادة القوية ذاتها التي واجه بها جرحى الجيش العربي السوري الاعتداءات الإرهابية التي تركت آثارها القاسية في نفوسهم قبل أجسادهم ينتظر هؤلاء الجرحى موعد الانتخابات الرئاسية ليقولوا كلمتهم في ورقة الاقتراع لينتخبوا من يلبي طموحاتهم ويكمل معهم درب الانتصار كما قال

الجريح أمين بدور الذي تطوع للدفاع عن وطنه ليبقى وعلى مدى ست سنوات بريف اللاذقية الشمالي شاهداً على بطولة وإرادة لا تقهر سطرها أبطال الجيش العربي السوري.

وسام إبراهيم أكد أنه سيكون في كل مكان وفي مختلف الظروف التي تتطلب منه أن يكون موجوداً في سبيل عزة ومنعة الوطن الغالي مضيفاً: إن الجرحى هم أبناء هذا الوطن وسيبقون مدافعين عن وحدة التراب السوري وحرية شعبه ومستمرين بممارسة حقوقهم كمواطنين وفي مقدمة هذه الحقوق المشاركة بالانتخاب.

فاطمة حسين

انظر ايضاً

العملية الانتخابية في بلدات جبا ونبع الصخر وجباثا الخشب بريف القنيطرة

تصوير: نضال أسعد