الشريط الإخباري

السورية للتجارة: بيع المواد المدعومة على البطاقة الإلكترونية حتى الـ 15 من أيار القادم

دمشق-سانا

أعلنت المؤسسة السورية للتجارة أنها مستمرة ببيع مخصصات المواطنين من المواد المدعومة بموجب البطاقة الإلكترونية لأشهر شباط وآذار ونيسان إلى الـ 15 من شهر أيار القادم لضمان حصول كل المواطنين عليها.

وأوضحت المؤسسة في بيان حصلت سانا على نسخة منه أنها تواصل عبر صالاتها بيع مخصصات المواطنين من مواد السكر والرز والشاي على البطاقة الإلكترونية لأشهر شباط وآذار ونيسان إلى الـ 15 من شهر أيار القادم بما فيها أيام العطل.

وكانت السورية للتجارة بدأت بيع مواد السكر والرز والشاي بموجب البطاقة الإلكترونية لأشهر شباط وآذار ونيسان منذ منتصف شباط الماضي.

وطبقت خلال شهري تشرين الأول وتشرين الثاني الماضيين آلية جديدة لحصول الأسر على مخصصاتها من السكر والرز بتحديد طلباتهم إلكترونياً عبر تطبيق الجوال (وي إن) المخصص لاستلام أسطوانات الغاز أو عبر قناة تيليغرام أو الموقع الإلكتروني الخاص بمشروع البطاقة الإلكترونية أو عبر خدمة (يو إس إس دي) على الرقم نجمة (9884) مربع.

وتصل للمستفيد رسالة نصية تتضمن موعد استلام المواد من الصالة المحددة من قبله خلال يوم من تاريخ وصول الرسالة وفي حال عدم تمكنه من ذلك خلال الفترة المحددة يمكنه إعادة الطلب لأخذ دور جديد.

علي عجيب

انظر ايضاً

افتتاح صالة الملعب البلدي للسورية للتجارة في حي العمال بدير الزور

دير الزور-سانا افتتح فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة دير الزور صالة الملعب البلدي في …