الشريط الإخباري

الشابة أفروديت ابراهيم تحول شغفها بالرسم والتشكيل إلى مشروع مربح

طرطوس-سانا

موهبتها في الرسم والأعمال اليدوية جعل الشابة أفروديت ابراهيم تخرج كل ما هو كامن في داخلها من طاقات إبداعية مستثمرة إياه في مشروع صغير لزينة المناسبات المختلفة لتنطلق في هذا الطريق محققة مورداً اقتصادياً جيداً يلبي في الوقت نفسه شغفها بالرسم والفنون المختلفة.

ابراهيم التي تخرجت من كلية التربية بدأت مشروعها حسب قولها لـ سانا الشبابية من خلال تنفيذ زينة أعياد الميلاد الخاصة بالأطفال ومنها إلى مناسبات أخرى أكثر تنوعاً حيث باتت تقوم بكامل أعمال الزينة والتنسيق مستخدمة العديد من الديكورات والأعمال الفنية.

ولفتت ابراهيم إلى أنه رغم ارتفاع أسعار المواد اللازمة لعملها إلا أنها استطاعت جذب الزبائن بقدرتها على استثمار التفاصيل البسيطة لتنفيذ أعمالها وإغناء أي مناسبة بأشكال تزيينية مميزة معتمدة على خيالها الخصب وقدراتها في الرسم والتلوين والتشكيل لإرضاء العملاء بأقل التكاليف.

وأكدت في ختام حديثها أن أكثر ما يهمها في هذا العمل هو توجيه طاقاتها وتوظيفها في عمل تحبه وتطور من خلاله موهبتها وقدراتها الفنية مشيرة إلى أن تنفيذ أعمال الزينة يحتاج إلى وقت وجهد والكثير من التركيز إضافة إلى مواكبة كل ما هو جديد في هذا المجال من خلال المتابعة المستمرة لدفق الأفكار المتواردة عبر الفضاء الإلكتروني إلى جانب عصف المخيلة بشكل مستمر.

غرام محمد