السورية للتجارة في حلب: وضع صالة الأكرمية بالخدمة بعد إعادة تأهيلها وتوسيعها-فيديو

حلب-سانا

وضعت المؤسسة السورية للتجارة في محافظة حلب صالة الأكرمية للبيع بالخدمة بعد الانتهاء من إعادة تأهيلها وتوسيعها لتخدم أحياء الأعظمية وصلاح الدين وسيف الدولة والحمدانية والفرقان بالمواد الاستهلاكية والغذائية والخضار والفواكه والأجهزة الكهربائية المنزلية.

وبين عبد الحميد مسلم مدير فرع المؤسسة في تصريح لمراسل سانا أن تأهيل الصالة جاء في إطار سعي المؤسسة إلى التدخل الإيجابي في الأسواق والانتشار والتوسع الأفقي لمنافذ السورية للتجارة وذلك في إطار تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين وعرض المواد الاستهلاكية والمنتجات الغذائية بشكل أكبر.

ولفت مسلم إلى استمرار العمل لزيادة عدد منافذ البيع حيث يتم تجهيز 20 منفذاً وصالة للبيع لوضعها بالخدمة في المدينة والريف والاستمرار بتوزيع المواد الاستهلاكية عبر البطاقة الإلكترونية في الصالات التي تم العمل على زيادة قدرتها الاستيعابية وفي الريف وعدد من الأحياء الشعبية عبر السيارات الجوالة حيث بلغ العدد الإجمالي للصالات المفتتحة في الريف والمدينة 75 صالة.

كاميرا سانا زارت صالة الأكرمية بعد إعادة تأهيلها وتوسيعها واستمرار حركة البيع فيها حيث أوضح خالد شعبان مدير الصالة أن أعمال التأهيل والتوسعة للصالة بدأت منذ بداية العام الحالي حيث تمت زيادة مساحتها ثلاثة أضعاف مساحة الصالة السابقة وتم تزويدها بمواد استهلاكية إضافية لاستيعاب العدد الكبير للمواطنين والمتسوقين حيث تم توسيع قسم القرطاسية والمنظفات واللحوم والألبان والأجبان لتتكامل مع أقسام المواد المنزلية والأجهزة الكهربائية لتلبية احتياجات المواطنين وبأسعار منافسة.

وأشار إلى الاستمرار بتوزيع المواد الاستهلاكية عبر البطاقة الإلكترونية ومنها 600 طرد من السكر والرز بشكل يومي إضافة إلى توزيع المواد المدعومة من سمن وزيوت وبسعر أرخص من السوق بنحو 50 بالمئة.

وأوضح شعبان أن أعمال التوسعة شملت قسم الخضار الذي يضم مختلف الخضار والفواكه وبأسعار النشرة التموينية الصادرة عن مديرية التجارة وحماية المستهلك كما يتم البيع بنظام التقسيط للعاملين في الدولة بقيمة 300 ألف ليرة سورية تقسط على مدى 12 شهراً.

وعبر عدد من المتسوقين الذين اعتاد قسم منهم على ارتياد الصالة بشكل دوري عن ارتياحهم لأعمال التوسعة التي مكنتهم من التجوال في الصالة بشكل مريح واختيار ما يلزمهم من مواد استهلاكية مؤكدين وجود تخفيضات حقيقية بالأسعار لعدد من المواد عن السوق.

انظر ايضاً

تحديد 10 منافذ لبيع السكر والرز للمواطنين بالسعر المدعوم في الحسكة

الحسكة-سانا حدد فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة الحسكة 10 منافذ في مدينتي الحسكة والقامشلي