انطلاق مهرجان التسوق (صنع في سورية) غداً في طرطوس

طرطوس-سانا

تنطلق في صالة طرطوس القديمة على الكورنيش البحري غداً فعاليات مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) بدورته الـ 115 والذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة طرطوس ويستمر لغاية الـ 23 من شهر آذار الجاري.

ولفت عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعه جي في تصريح لمراسلة سانا إلى أن المهرجان يقام بمشاركة أكثر من مئة شركة ومن مختلف القطاعات الصناعية مبيناً أن ما يميز المهرجان بدورته هذه استضافة مدينة طرطوس القديمة لفعالياته حيث يقام لأول مرة في هذا الموقع الأثري المهم بعد العديد من الدورات التي أقيمت سابقا في صالة الباسل الرياضية بالمشروع السادس.

واعتبر قلعه جي أن المهرجان يعمل من خلال جولاته في المحافظات على تحقيق أهدافه في إيصال المنتج الوطني للمستهلك مباشرة بأسعار تكسر حلقات التوزيع الوسيطة وبجودة عالية.

ويقدم المهرجان كعادته جوائز قيمة للزوار من خلال السحوبات على ميدالية ذهبية مقدمة من غرفة صناعة دمشق وريفها إضافة إلى العديد من الجوائز التي تقدمها الشركات المشاركة وقسائم الشراء المجانية المقدمة إلى أسر الشهداء للتسوق ضمن أجنحة المهرجان.

فاطمة حسين

انظر ايضاً

بمشاركة أكثر من مئة شركة محلية.. مهرجان التسوق (صنع في سورية) ينطلق غداً في السويداء

السويداء-سانا تنطلق غداً الأحد في صالة الباسل المغلقة بمدينة المزرعة الرياضية بالسويداء فعاليات مهرجان التسوق …